برعاية

بالفيديو ..جائزة عالمية تكريماً لإنسانية مهاجم الهلال السعودي

بالفيديو ..جائزة عالمية تكريماً لإنسانية مهاجم الهلال السعودي

توج الدولي اليوناني جورجيوس ساماراس المحترف في صفوف نادي الهلال السعودي بجائزه عالميه؛ تكريماً لموقف انساني قام به ابان لعبه في صفوف سيلتك الاسكتلندي الموسم الماضي.

وتلخص الموقف الانساني الذي اظهره المهاجم الدولي اليوناني، حين احتفل بتتويج فريقه السابق سيلتك الاسكتلندي بلقب الدوري هناك، مع طفل مصاب بمتلازمه "داون"، لينال جائزه "جيستا" التي تمنحها سنوياً صحيفه "موندو ديبورتيفو" الاسبانيه للرياضيين اصحاب المواقف الانسانيه.

وكان ساماراس الذي انتقل الشهر الماضي لصفوف الهلال السعودي؛ قادما من ناديه الاسكتلندي قد احتفل مع الطفل، بعدما توجه للمدرجات واخذ الطفل من ذراع والده وحمله واحتفل معه بتحقيق اللقب الذي توج به ناديه سيلتك، حتي ذهب الي حافله الفريق.

ولم يكتف ساماراس بهذه اللفته فقط مع الطفل الاسكتلندي، بل دعاه ايضاً لحضور يوم تدريبي مع سيلتك، وكذلك لحضور احدي مباريات المنتخب اليوناني في نهائيات كأس العالم الاخيره في البرازيل.

و ذهب ساماراس لابعد من ذلك في موقفه النبيل والانساني، حين دعا عائله الطفل الاسكتلندي للسفر الي برشلونه واستلام الجائزه، بدلاً منه بسبب تعذر سفره الي هناك لارتباطه مع ناديه السعودي الجديد.

ومن المعروف ان جائزه "جيستا" هي جائزه عالميه ضمن جوائز صحيفه موندو ديبورتيفو، السنويه، والتي تمنح بشكل دائم للرياضيين في اقليم كتالونيا، لكن موقف ساماراس الانساني مع الطفل الاسكتلندي جعله محل اشاده الجميع، لينال الجائزه عن استحقاق.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا