برعاية

2,400 عداء في سباق الدوحة للمسافات القصيرة

2,400 عداء في سباق الدوحة للمسافات القصيرة

شاركت أعداد قياسية من العدائين في سباق الدوحة للمسافات القصيرة اليوم احتفالاً باليوم الرياضي الوطني لدولة قطر.

وقد استمتع المُشاركين في الجري على مضمار MotoGP في حلبة لوسيل الدولية في سباقات 5 كم، و 3 كم، و1 كم في سباق الدوحة للمسافات القصيرة الأضخم على الإطلاق. ويستضيف الحدث كذلك سباق 1 كم مشي المعد خصيصاً للسيدات.

وشاركت البطلة الأولمبية الحائزة على الميادلية الذهبية مرتين، سفيرة السباق السيدة كيلي هولمز في سباق 5 كم الى جانب المقيمين والمواطنين من العدائين في قطر.

وقد حاز على المركز الأول في سباق 5 كم و بوقت قياسي. وقد حاز على المركز الأول في سباق 3 كم بوقت قياسي قدره. وقد حاز على المركز الأول في سباق الدوحة المصغر 1كم

وقد قامت كل من شركة دولفين للطاقة، ومتاجر Go Sport، والبطلة السيدة كيلي هولمز بتقديم الجوائز للفائزين. وتم تكريم كل مشارك قطع خط النهاية بميدالية السباق.

وقال عادل احمد البوعينين، المدير العام لشركة دولفين للطاقة: "للعام الثالث على التوالي حقق سباق الدوحة للمسافات القصيرة نجاحا مذهلاً، بمشاركة الآلاف من العدائين ومئات من المشجعين.

يظهر سباق الدوحة للمسافات القصيرة التزامنا بأهمية الحفاظ على حياة صحية ونشطة، ويدعم رؤية وروح اليوم الرياضي الوطني لدولة قطر.

بالنيابة عن شركة دولفين للطاقة أود أن أتقدم بالشكر لجميع من شاركونا ومن ضمنهم السيدة كيلي هولمز، وشركائنا في الحدث -GO Sport،و فوادافون قطر، وفندق اوريكس روتانا، و DHL Express، و Scimitar ، و I Love Qatar، و Doha Stadium Plus. "

وخلال السباق تمتع المُشاركين والمتفرجين بمجموعة من الأنشطة كفحوص اللياقة البدنية، والعاب الأطفال المقدمة من الجهات الراعية والشريكة في قرية السباق.

وللسنة الثانية على التوالي يقدم سباق الدوحة للمسافات القصيرة الدعم لمركز الشفلح للأطفال ذوي الإحتياجات الخاصة من خلال تخصيص نسبة من رسوم التسجيل، وتبرعات من المشاركين، ومساهمة سخية من راعي اللقب شركة دولفين للطاقة نحو بناء ملعب جديد للأطفال.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا