برعاية

إيكاردي المتوهج يقضى على طموح باليرمو

إيكاردي المتوهج يقضى على طموح باليرمو

ثنائيه من المهاجم الارجنتيني تقضي علي طموحات باليرمو

نجح الانتر في تحقيق فوز غالي وثمين علي ضيفه باليرمو بثلاثه اهداف مقابل لاشيء في اللقاء الذي اقيم بينهما علي ملعب جوزيبي مياتزا لحساب الجوله الثانيه والعشرون من منافسات الدوري الايطالي.

الشوط الاول كانت السيطره نسبيه لاصحاب الارض حيث استحوذ الانتر علي مجاريات هذا الشوط خاصه في النصف ساعه الاولي بفضل تحرك دينامو الفريق الوافد الجديد في الميركاتو الشتوي مارسيلو بروزوفيتش الذي قدم شوطاً مميزاً بتحركاته ومرواغاته التي شكلت خطراً علي دفاعات باليرمو.

الافاعي لم يمهلون منافسهم الوقت لكي يدخل في المباراه حيث تمكنوا من تسجيل هدف التقدم في الدقيقه السادسه عشر عبر الكولومبي فريدي جوارين الذي حول كره شيردان شاكيري العرضيه القادمه من الركنيه ليسددها براسه في شباك الفريق الصقلي ليجعل فريقه في المقدمه.

الفريق الضيف كانت محاولاته غير خطره علي مرمي سمير هاندانوفيتش لكنه بدا يدخل في اللعب في الدقائق الاخيره من الشوط الاول عن طريق الجناح المغربي اشرف لازعر الذي كان محرك باليرمو لكن فريقه لم يتمكن من تسجيل هدف التعادل لينتهي الشوط الاول بتقدم الانتر بهدف مقابل لاشيء.

الشوط الثاني لم يتغير عن سابقه فالانتر تمكن من السيطره علي مجرياته لكن في الدقائق الاولي كانت سيطره سلبيه لكن العارضه حرمت اصحاب الارض من تسجيل الهدف الثاني في مناسبتين.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا