برعاية

لاعبو ريال مدريد يعربون عن سخطهم من رونالدو بسبب حفل ذكرى ميلاده

لاعبو ريال مدريد يعربون عن سخطهم من رونالدو بسبب حفل ذكرى ميلاده

كشفت صحيفه "ماركا" الاسبانيه ان الصور الخاصه بالحفل الذي اقامه كريستيانو رونالدو نجم هجوم ريال مدريد يوم السبت الماضي في احد المطاعم القريبه من بيته احتفالا بذكري يوم مولده، انتشرت بين الهواتف المحمولة لزملائه في الفريق كالنار في الهشيم.

واشارت الصحيفه الاسبانيه الي ان جزءا كبيرا من لاعبي الفريق لم ترق له تلك الصور مثل القائدين إيكر كاسياس وسيرخيو راموس اللذين دعيا الي الحفل الذي اقيم بعد ساعات قليله من الهزيمه المذله التي تجرعها الريال علي يد جاره اتلتيكو مدريد برباعيه نظيفه في اطار منافسات بطوله الدوري الاسباني، ولكنهما لم يحضراه.

ولم يقم رونالدو، مثلما فعل في العام الماضي، بدعوه جميع لاعبي الفريق بل دعا اللاعبين المقربين منه فقط مثل بيبي وكوينتراو ومارسيلو وكيلور نافاس ومودريتش وسامي خضيره.

ولم يحضر اي لاعب اسباني الحفل، فيما حضر كل من فيرناندو هيرو وباول كليمينت ممثلين عن الجهاز الفني للفريق المدريدي.

واثارت صور الحفل حفيظه وغضب بعض اللاعبين في الفريق الملكي، حيث اعتبرها البعض غير مناسبه كما اعربوا عن سخطهم من الصور التي ظهر فيها رونالدو ومارسيلو ونافاس وخاميس رودريجيز الذي خضع لعمليه جراحيه في القدم يوم الخميس الماضي، وهم يقومون بالغناء تعلو قسمات وجوههم ابتسامات عريضه بينما لم تكن مرت انذاك اكثر من اربع ساعات علي انتهاء المباراه الكارثيه.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا