برعاية

حكاية هاري كين.. المهاجم الذي فسخ أرسنال تعاقده لينفجر في توتنام

حكاية هاري كين.. المهاجم الذي فسخ أرسنال تعاقده لينفجر في توتنام

لم يكن يعلم نادي ارسنال انه حين قال علي هاري كين انه غير موهوب بما يكفي للاستمرار مع المدفعجيه، انه سيكون السبب في خساره الفريق بعدما انفجرت موهبته مع توتناهم هوتسبر.

شــاهد ايضــا صوره - ماذا لو.. اندمج ارسنال وتشيلسي في فريق واحد للندن توتنام وارسنال: جيران الخيانه.. واعياد الهزيمه ارقام من دربي شمال لندن: ارسنال الافضل تاريخيا.. واديبايور "... بالفيديو - كين يقتل ارسنال في دربي شمال لندن

من هو هاري كين المهاجم الذي يعيش ازهي ايامه خلال الفتره الحاليه مع توتنام ويحتل المركز الرابع في جدول ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي الموسم الحالي؟

هو لاعب لم ينجح في بداياته مع ارسنال، لم يقنع نادي توتنام بانه قادر علي تمثيله وهو صغير، ظل يتنقل بين ناد واخر، دوما يفشل، لكنه فجاه، ومن دون سابق انذار، انفجر.

هاري ادوارد كين من مواليد 28 يوليو عام 1993، ولد في شينجفورد احدي ضواحي العاصمه الانجليزيه لندن.

بدا اللاعب مسيرته الكرويه في سن السابعه مع ارسنال حينما ضمه للمدفعجيه كشافي الفريق، قبل ان يتم الاستغناء عنه بعد عام واحد فقط بحجه انه ليس جيدا كفايه حتي يبقي مع النادي.

"كانت لدي رغبه كبيره في ان ارتدي قميص توتنام حينما كنت مع ارسنال، لكن كان سوف يحدث ما لا يحمد عقباه".. هكذا علق كين علي صورته التي انتشرت بكثره عبر مواقع التواصل الاجتماعي المختلفه حينما كان يلعب للمدفعجيه في وقت سابق، مما جعل ذلك الرد يزيد حب جمهور السبيرز له، نظرا للعداء التاريخي بين الفريقين.

كين بدا مسيرته مع توتنام حينما كان يبلغ من العمر 11 عاما، ومنذ ذلك الوقت تدرج في الفرق السنيه المختلفه للفريق اللندني، قبل ان يتم تصعيده للفريق الاول ويشارك في عده لقاءات كبديل، ولكن تمت اعارته في منتصف موسم 2011-2010 الي فريق ليتون اورينت.

وعن اول مباراه له مع ليتون علق كين، قائلا: "اتذكر ذلك اللقاء كانه حدث امس، لم يكن يتوقع احد ان اشارك بتلك القوه، كانوا يعتقدون انني سوف اقف في مكاني منتظرا حتي يمرر احدهم الكره لي، لكنني كنت ارغب في ان اظهر للجميع قدراتي".

واضاف "مسيرتي الكرويه بدات في تلك المباراه".

وعاد المهاجم الشاب الي توتنام مع بدايه موسم 2012-2011 وشارك مع الفريق في المباريات التاهيليه للدوري الاوروبي.

ونجح كين في الحصول علي ركله جزاء امام فريق هارتس الاسكتلندي، لكنه فشل تسجيلها، قبل ان يشارك اجمالا في سته لقاءات في البطوله، ويسجل هدفا خلال تلك الفتره، ليقرر في النهايه الموافقه علي الانتقال الي ميلوول احد انديه الدرجه الاولي في انجلترا.

تالق كين مع ميلوول وسجل سبعه اهداف خلال 27 مباراه مع الفريق، ليفوز في النهايه بجائزه افضل لاعب شاب بعد تصويت جمهور الفريق.

وقبل بدايه موسم 2013-2012 تمت اعارته مره اخري لصفوف نوريتش الذي كان يلعب في الدوري الانجليزي في ذلك الوقت، ولكن اصابه قويه تعرض لها في ثاني مباراه له مع الفريق عطلت من مشواره قبل ان ينهي توتنام اعارته في منتصف الموسم لعدم قدرتهم علي شراء مهاجم جديد.

ولكن في فبراير من عام 2013 اعير اللاعب مره اخري، ولكن هذه المره الي ليستر سيتي الذي كان ينافس في الدرجه الاولي، وكان قريبا من الصعود بهم الي الدوري الانجليزي، لكنهم سقطوا امام واتفورد في مباريات الملحق.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا