برعاية

ريجي: عانيت نقص الكالسيوم.. واستغنيت عن بينتلي مجبراً

ريجي: عانيت نقص الكالسيوم.. واستغنيت عن بينتلي مجبراً

    كشف مدير الجهاز الفني بالهلال الروماني لورينت ريجيكامف عن هويه اللاعب المغادر عن صفوف الفريق بشكل رسمي مؤكدا التخلي عن الروماني ميهاي بينتيلي، واستبداله باليوناني جورجيوس ساماراس للمشاركه مع الفريق خلال الفتره المقبله، وقال: "كان قرار التخلي عن بينتلي صعبا، فهو لاعب ذو امكانات عاليه ومهم في خريطه الفريق، لكن حاجه الفريق في الوقت الحالي تستدعي ضروره تواجد لاعب في خط الهجوم، خصوصا مع تعرض قائد الفريق ياسر القحطاني لاصابه ستمنعنا من الاستفاده من خدماته في الفتره المقبله، وايقاف ناصر الشمراني في البطوله الاسيويه.

وشدد ريجيكامف علي اهميه لقاء الشعله مساء اليوم الجمعه، وقال: "سنبذل قصاري جهدنا للحصول علي النقاط الثلاث وتقديم المستوي المطلوب لتحقيق ذلك.

وعن امكانيه مشاركه الثنائي كواك تاي هي وساماراس في اللقاء قال: "يعلم الجميع عن مشاركه كواك في بطوله امم اسيا مع المنتخب الكوري الجنوبي ووصوله للنهائي، وعودته المتاخره ستمنعه عن المشاركه، وبالنسبه لساماراس فهو لم ينقطع عن تدريبات فريقه السابق، ويعتبر جاهز لياقياً لكنه يحتاج لمزيد من الوقت حتي يتمكن من المشاركه مع الفريق بشكل دائم، وربما نشركه في لقاء الشعله احتياطياً للاندماج اكثر مع المجموعه بشكل سريع".

وحول مشاركه اكبر عدد من تدوير اللاعبين في بقيه لقاءات الموسم قال: "نحن ننافس علي ثلاث بطولات في الوقت الحالي وهي بطوله الدوري، وبطولتا كاس خادم الحرمين الشريفين وكاس ولي العهد ولهذا نحتاج لجاهزيه عدد كبير من اللاعبين، ولن يتطور مستوي اللاعب بشكل ملحوظ الا عند مشاركته في اللقاءات الرسميه".

وعن الاحاديث التي تناقلتها وسائل الاعلام عن تغيير طريقه لعب الفريق امام الفرق الكبيره والصغيره قال: "لا يوجد لدي فريق كبير او صغير، وانا لا اضع تشكيله معينه علي حسب الفريق المقابل، بل تكون علي حسب جاهزيه لاعبي الفريق وعدم معاناتنا من الاصابات".

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا