برعاية

بالصور.. أجمل 10 حسناوات يرتبطن بعلاقات مثيرة مع نجوم كرة القدم

بالصور.. أجمل 10 حسناوات يرتبطن بعلاقات مثيرة مع نجوم كرة القدم

يرتبط نجوم كره القدم بعلاقات مثيره بالحسناوات، وهو تقليد متبع في كل دول أوروبا، فاللاعبين المشهورين تلهث وراءهم النساء، خصوصاً انهم دائماً يحبون المعيشه تحت اضواء الكاميرات، ويكونون دائماً ماده صحفيه مثيره للجدل في الاعلام العالمي.

وفي هذا التقرير نرصد ابرز 10 حسناوات بنجوم كره القدم.

يرتبط النجم الفرنسي بعلاقه صداقه مع "ماليا" والتي انجب منها ابنته، ويعيش نجم الريال حاليا حاله من التالق مع فريقه الاسباني.

عارضه الازياء والمذيعه السابقه في شبكه اخبار يملكها رئيس الوزراء الايطالي برلسكوني، وهي من مواليد 1981، وهي صديقه النجم الايطالي الشهير فرانشيسكو توتي لاعب روما الايطالي.

عارضه الأزياء الإيطالية والتي سبق وان ارتبطت باللاعب الايطالي كريستيان فييري، وهي واحده من اكثر صديقات اللاعبين اثاره للجدل، وكانت تسببت مشكله للاعب كيفين برينس بواتينج، حيث ارجع البعض تدهور مستواه الي علاقته بمليسا.

المطربه الكولومبيه الشهيره، وهي من اصل لبناني، شاكيرا صديقه لاعب برشلونه جيرارد بيكيه، ولديهما ابن يدعي ميلان.

مذيعه اسبانيه في قناه Telecinco ولدت عام 1984، وهي صديقه اللاعب ايكر كاسياس حارس ريال مدريد الاسباني اختيرت المراسله الاكثر جاذبيه في العالم من مجله FHM الامريكيه.

مغنيه "بوب وار اند بي" انجليزيه، اشتهرت في 2002 بعد اشتراكها في برنامج "بوبستارز"، تزوجت من اللاعب الانجليزي اشلي كول، ولكنهما انفصلا بعد ان ملت من خيانته.

وصيفه ملكه جمال تشيكوسلوفياكيا وهي زوجه حارس منتخب ايطاليا ويوفنتوس جانلويجي بوفون، وتعتبر من اكثر زوجات اللاعبين تحررا، حيث قامت بالتعري في العديد من المناسبات لصالح مجلات بلاي بوي.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا