برعاية

تقرير خاص: آخر أخبار الميركاتو الإيطالي في يومه الأخير

تقرير خاص: آخر أخبار الميركاتو الإيطالي في يومه الأخير

ليفورنو يحصل علي ستراسر: في سبيل دعم خط الوسط، ليفرنو يحصل علي اللاعب رودني ستراسر القادم من جنوه.

انتونيني الي كييفو: لوكا أنتونيني سيغادر نادي جنوة اليوم في اخر ايام الميركاتو، من ضمن الخيارات المتاحه توجد كييفو، مازال يتفاوض.

لن اترك بوكا: فرناندو جاجو يضع علي الفور حدا لشائعات عن وجود تبادل ممكن مع اوسفالدو. "لقد تلقيت العديد من العروض، ولكن انا لن اترك بوكا".

فيورنتينا تمت الصفقه علي روسي: فيورنتينا تحصل علي اللاعب اليخاندرو روسي من نادي جنوه، علي سبيل الاعاره حتي يونيو.

فيورنتينا تفاوض علي روسي: المفاوضات جاريه حاليا حول لاعب روسي.

ميلان تصرح : المفاوضات حول باسيلي لم تنته بعد: رغم تصريحات السابقه لرئيس نادي اتلانتا مارينو حول باسيلي، الا انه يبدو وكان جديد قد يحدث بخصوصه في الدقائق الاخيره من الميركاتو.

جنوه رسميا برجيديك: اعلن نادي جنوى رسميا حصوله علي اللاعب زكريا برجديك علي سبيل الاعاره مع احتمال الشراء النهائي من نادي ريال فاللادليد.

تاجيل صفقه بازيلي: رئيس نادي اتلانتا يؤكد : المفاوضات تاجلت في الوقت الراهن مع ميلان حول اللاعب بازيلي. ويضيف بالقول: تم تاجيل المفاوضات مع ميلان حول اللاعب بازيلي، نحتاجه في الوقت الراهن ونريد ان نحتفظ به "، وسينتقل الي ميلان في لوليو القادم.

رسميا روجاني ينضم لليوفي: وقع نادي يوفنتوس عقد شراء المدافع دانيلي روجاني ذو العشرون عاما مقابل 3.5 مليون يورو لمده ثلاث سنوات مع نادي إمبولي علي ان يظل ضمن صفوف فريقه الحالي امبولي حتي نهايه هذا الموسم قبل ان ينتقل لليوفنتوس ناديه الجديد.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا