برعاية

اتحاد السيارات يخفض رسوم «رالي حائل»

اتحاد السيارات يخفض  رسوم «رالي حائل»

    كشف الاتحاد العربي السعودي للسيارات والدراجات الناريه عن فتح باب التسجيل الالكتروني للمشاركه في النسخه العاشره من رالي حائل الدولي2015 (كروس كانتري) عبر موقعه الرسمي علي شبكة الانترنت والذي ينتظر ان ينطلق اواخر الشهر المقبل.

ودعا الاتحاد عموم السائقين الراغبين في خوض غمار الرالي الاستفاده من تخفيض رسوم التسجيل المبكر (50%) الذي يستمر حتي 28 من فبراير الجاري، قبل ان يعاد الي رسمه الافتراضي سته الاف ريال، ياتي ذلك في اطار دعم السائقين السعوديين.

وينطلق رالي هذا العام بسبع فئات علي سباقين للسيارات والدراجات الناريه، حيث يفتح الاتحاد سباق السيارات بفئاته الاربع (T1.T2.T3.T4)، فيما ياتي سباق الدراجات الناريه بموسمه الثالث بثلاث فئات: 450، فوق ال450، ودراجات الكواد "اربع عجلات".

ودشن اتحاد السيارات رسمياً استعداداته لهذا الحدث، الذي ياتي بتنظيم الهيئه العليا لتطوير منطقه حائل، ومتابعه مستمره من مساعد رئيس الهيئه العليا لتطوير المنطقه، رئيس اللجنه التنفيذيه للرالي الامير عبدالله بن خالد بن عبدالله، حيث بدات الاستعدادات بزيارات تنسيقيه مع عدد من الجهات الحكوميه ذات العلاقه، الي جانب تفقد المعهد الثانوي الصناعي بحائل استعدادًا لاجراء الفحص الفني للمركبات المشاركه والتي تتطلب التاكد من مدي مطابقتها لقوانين وشروط الاتحاد الدولي للسيارات (FIA).

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا