برعاية

بالفيديو.. لاعب برازيلي يُبهر الجماهير بـ"مراوغة" على طريقة رونالدينيو

بالفيديو.. لاعب برازيلي يُبهر الجماهير بـ"مراوغة" على طريقة رونالدينيو

قدّم مهاجم المنتخب البرازيلي، روبرت كينيدي نونيز دو ناسيمينتو، لمحه فنيه رائعه خلال المباراه التي جمعت منتخب بلاده بنظيره الارجنتيني، لحساب الجوله الثالثه من المجموعه النهائيه لبطوله أميركا الجنوبية تحت سن 20 عاماً، والتي تستضيفها الاوروجواي.

واظهر "كينيدي" مهاره فرديه منقطعه النظير حينما تلاعب باحد مدافعي المنتخب الأرجنتيني بطريقه رائعه، مُستلهماً لمسه قديمه تُسمي "فليب فلاب" ويعود تاريخها الي نهائي كاس العالم 1970، وذلك في لقطه اثارت عاصفه من التصفيق هزّت اركان ملعب "غران بارك سنترال" الذي احتضن المباراه.

وحظيت اللمحه الفنيه الرائعه التي قدمها اللاعب البرازيلي البالغ من العمر 18 عاماً باهتمام جماهيري لافت علي صعيد مواقع التواصل الاجتماعي، حيث تناقلها عددٌ كبير من رواد مواقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" و "تويتر"، في الوقت الذي جذبت فيه الاف المشاهدين خلال الساعات الاولي من نشرها علي موقع "يوتيوب".

كذلك نال اللاعب البرازيلي قدراً كبيراً من اعجاب وسائل الاعلام في بلاد "السامبا" حيث شبّهته الصحف البرازيليه بنجم المنتخب البرازيلي السابق، رونالدينيو جاوتشو، الذي لطالما اشتهر بتنفيذ هذه الحركه عندما كان لاعباً في صفوف برشلونه الاسباني، وقبلها في فريق باريس سان جرمان الفرنسي، في حين، شبهت صحف اخري نجم منتخب "السيلساو" للشباب، بنجم الكره البرازيليه السابق، روبرتو ريفيلينو، اول من اتقن حركه "فليب فلاب".

وخطف المنتخب الارجنتيني فوزاً ثميناً علي حساب نظيره البرازيلي حين فاز عليه بنتيجه هدفين مقابل لا شيء، ليرفع بالتالي رصيده الي "7" نقاط مُحتلاً صداره ترتيب المجموعه النهائيه التي تتنافس عليها 6 منتخبات، فيما تجمد رصيد منتخب "السيلساو" عند "4" نقاط في المركز الرابع.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا