برعاية

أوروبا في أسبوع | هزيمة مفاجئة لبايرن .. تشيلسي يتعادل مع سيتي

أوروبا في أسبوع | هزيمة مفاجئة لبايرن .. تشيلسي يتعادل مع سيتي

تلقي بايرن ميونيخ حامل اللقب وصاحب الصداره هزيمه مفاجئه مع استئناف دوري الدرجه الاولي الالماني لكره القدم بخسارته 4-1 امام فولفسبورج الذي يحتل المركز الثاني فيما تعادل تشيلسي مع مانشستر سيتي في لقاء قمه الدوري الإنجليزي.

وفيما يلي جوله بين اكبر بطولات الدوري في اوروبا هذا الاسبوع:

رغم التوقعات العاليه بمواجهه مثيره اكتفي تشيلسي المتصدر بالتعادل 1-1 مع ضيفه مانشستر سيتي حامل اللقب وصاحب المركز الثاني.

وبعدما تقدم الفرنسي لوك ريمي لتشيلسي ادرك الاسباني ديفيد سيلفا التعادل لسيتي سريعا قبل نهايه الشوط الاول للمباراه التي لم تحفل بالكثير من الاثاره.

ويتقدم تشيلسي بخمس نقاط علي سيتي فيما ياتي مانشستر يونايتد في المركز الثالث بفارق عشر نقاط عن القمه بعد فوزه 3-1 علي ليستر سيتي متذيل الترتيب.

وتلقت امال ساوثامبتون في اللعب باوروبا الموسم القادم لطمه قويه بهزيمته 1-صفر امام ضيفه سوانزي سيتي ليتوقف رصيد الفريق عند 42 نقطه بالتساوي مع ارسنال الذي اكتسح استون فيلا المتعثر 5-صفر.

كل ما يخصك عن الدوري الانجليزي هنا

تالق المهاجم الفرنسي كريم بنزيمه مع غياب البرتغالي كريستيانو رونالدو ليحرز هدفين ويقود ريال مدريد المتصدر للفوز 4-1 علي ريال سوسيداد.

ويملك ريال مدريد مباراه مؤجله ويتقدم بنقطه واحده علي غريمه التقليدي برشلونه صاحب المركز الثاني والذي حول تاخره مرتين الي الفوز 3-2 علي ضيفه فياريال.

ودخل فياريال اللقاء وهو يحمل سجلا خاليا من الهزيمه في اخر 18 مباراه وتسبب في كثير من المتاعب لبرشلونه عبر الهجمات المرتده لكن هجوم صاحب الارض صنع الفارق بفضل اهداف نيمار ورافينيا وليونيل ميسي.

ويحتل اتليتيكو مدريد حامل اللقب المركز الثالث بفارق اربع نقاط عن الصداره بعد فوزه 3-1 علي ايبار بفضل هدفين من المهاجم الكرواتي ماريو مانزوكيتش.

كل ما يخصك عن الدوري الإسباني هنا

تلقي بايرن ميونيخ حامل اللقب وصاحب الصداره هزيمته الاولي في الدوري هذا الموسم بخسارته 4-1 علي ملعب فولفسبورج الذي استفاد من هدفين لكل من باس دوست وكيفن دي بروين.

وبعدما اهتزت شباك بايرن اربعه مرات فقط في اول 17 جوله من المسابقه دخل مرماه نفس العدد من الاهداف في مباراه واحده ليتقلص الفارق الذي يفصله عن فولفسبورج صاحب المركز الثاني الي ثماني نقاط.

وارتقي بروسيا مونشنجلادباخ للمركز الثالث بفارق سبع نقاط وراء فولفسبورج بعد فوزه 1-صفر علي ملعب شتوتجارت المتعثر.

وتعادل بروسيا دورتموند وصيف بطل الدوري الموسم الماضي بدون اهداف مع باير ليفركوزن ليتراجع للمركز الاخير برصيد 16 نقطه.

كل ما يخصك عن الدوري الألماني هنا

ظل يوفنتوس حامل اللقب في الصداره متقدما بسبع نقاط علي روما وصيف بطل الموسم الماضي بعدما تعادل الفريقان في هذه الجوله.

وانتهت مباراه يوفنتوس خارج ارضه مع اودينيزي بدون اهداف بينما تعادل روما 1-1 مع ضيفه امبولي.

وتقدم ماسيمو مكاروني لامبولي من ركله جزاء قبل نهايه الشوط الاول ثم تعادل مايكون لروما الذي يملك 43 نقطه من 21 مباراه.

ويحتل نابولي المركز الثالث برصيد 39 نقطه بعد فوزه 2-1 علي ملعب كييفو بفضل هدف مانولو جابياديني في الشوط الثاني.

كل ما يخصك عن الدوري الايطالي هنا

تقلص الفارق الذي يفصل اولمبيك ليون المتصدر عن اقرب منافسيه الي نقطتين بعدما فشل الفريق في اختراق دفاع موناكو وصيف بطل الموسم الماضي ليتعادل مع مضيفه بدون اهداف.

وغاب المهاجم الكسندر لاكازيت هداف المسابقه بسبب الاصابه عن ليون الذي يملك 49 نقطه من 23 مباراه.

وياتي اولمبيك مرسيليا في المركز الثاني برصيد 47 نقطه بعد فوزه 1-صفر علي ايفيان فيما يحتل باريس سان جيرمان حامل اللقب المركز الثالث بفارق الاهداف بعد تغلبه علي ستاد رين بنفس النتيجه.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا