برعاية

إنريكي: اللعب الجمالي لبرشلونة يثير غضب المنافسين

إنريكي: اللعب الجمالي لبرشلونة يثير غضب المنافسين

اكد لويس انريكي المدير الفني لفريق برشلونه ان التفوق من خلال اللعب الجمالي الذي يمثله لاعب مثل النجم البرازيلي الدولي نيمار دا سيلفا يثير حنق المنافسين اكثر من التفوق عن طريق اسلوب اللعب العنيف الذي ينتهجه بعض اللاعبين الاخرين في الكره الاسبانيه.

وقال انريكي: "تمرير الكره من بين الارجل يعد هنا مهينا اكثر من الفوز الذي ياتي عن طريق اللعب العنيف"، في اشاره الي الانتقادات التي طالت من نيمار بعد المواجهات التي اندلعت بينه وبعض لاعبي اتلتيكو مدريد في المباراه التي جمعت بين الفريقين مؤخرا.

واضاف المدرب الاسباني قائلا: "السمات الفنيه للاعبين ترجع في الاساس الي جنسياتهم فكره القدم في البرازيل تعني اللعب الجمالي والاستمتاع والمنافسه ايضا .. هم يجيدون القيام بهذا ولكننا لدينا طبيعه خاصه".

واشار انريكي الي ان الفعل الذي قام به التركي اردا توران لاعب اتلتيكو مدريد بالقاء حذائه في وجه الحكم المساعد خلال المباراه الماضيه يدلل علي صحه تصوره عن الكره الاسبانيه التي تتميز ببعض الخصائص "الاستثنائيه".

وارجع لاعبو اتلتيكو مدريد سلوكهم العنيف واخطائهم المتكرره خلال لقائي الذهاب والعوده في دور الثمانيه من بطوله كاس ملك اسبانيا امام برشلونه الي التصرفات المثيره وطريقه اللعب التي انتهجها نيمار.

ودافع انريكي عن مهاجمه البرازيلي، كما فعل ايضا رئيس النادي وبعض زملائه مثل تشافي هيرنانديز قبل ايام.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا