برعاية

دييجو كوستا الموقوف : لست ملاكا ولا مذنبا

دييجو كوستا الموقوف : لست ملاكا ولا مذنبا

نفي دييجو كوستا مهاجم تشيلسي اي تعمد في واقعه وطا فيها بقدمه لاعب ليفربول ايمري جان لكنه ايضا اقر بانه ليس ملاكا في ارض الملعب.

وغاب اللاعب الاسباني الدولي المولود في البرازيل عن تعادل تشيلسي 1-1 مع مانشستر سيتي في قمه الدوري الإنجليزي الممتاز لكره القدم مع بدء سريان عقوبه ايقافه لثلاث مباريات بسبب واقعه جان التي حدثت في اياب قبل نهائي كأس رابطة الانديه الانجليزيه يوم الثلاثاء الماضي.

وقال دييجو كوستا لصحيفه ذا ديلي تيليجراف البريطانيه “بالنسبه لما حدث يوم الثلاثاء فان الشيء الاساسي الذي يهمني هو يقيني حين اعود للمنزل بان بوسعي ان اعود واخلد للنوم وكلي ثقه باني لم ارتكب اي خطا”. واضاف “يمكنكم رؤيه ذلك بوضوح في الفيديو. لكن تم ايقافي. اشعر بالحزن طبعا لاني لن اتمكن من مساعده الفريق او اللعب. لكن علي ان اقبل بالعقوبه واحترمها.

“لا اقول اني ملاك. لست ملاكا وهذا واضح. لكني في كل مره ادخل فيها لارض الملعب لا يختلف الامر لان هذا هو طبعي. هذا ما احتاج للقيام به لكي اعول اسرتي”. وتابع “هذا هو مصدر رزقي وهذا ما يتعين علي القيام به من اجل هذا النادي ومن اجل مشجعيه”. واظهر اللاعب البالغ من العمر 26 عاما قدرات كبيره منذ ضمه تشيلسي من اتليتيكو مدريد العام الماضي فسجل 17 هدفا ليقود تشيلسي للتفوق بخمس نقاط في صداره ترتيب الدوري الممتاز بعد 23 جوله من انطلاق الموسم.

لكنه في المقابل واجه انتقادات حاده علي سلوكه يوم الثلاثاء حيث لاحقته اتهامات اخري بتعمد السقوط في اكثر من مره. ودخل دييجو كوستا في مواجهه مع الحارس الامريكي تيم هاوارد في اغسطس اب الماضي بعدما اتهمه مدرب ايفرتون بالاساءه للمدافع سيموس كولمان بعد هدف لتشيلسي. واتهم جوزيه مورينيو مدرب تشيلسي المعلقين التلفزيونيين بتلطيخ صوره لاعبه الاسباني ورفض الحديث مع وسائل الاعلام منذ فشل الفريق في الغاء عقوبه الايقاف يوم الجمعه الماضي.وفقا لوكاله رويترز.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا