برعاية

فيديو | تعادل مثير يحسم قمة تشيلسي ومانشستر سيتي

فيديو | تعادل مثير يحسم قمة تشيلسي ومانشستر سيتي

لم يطرا اي تغيير علي صراع المنافسه علي لقب الدوري الانجليزي لكره القدم بين فريقي تشيلسي (المتصدر) ومانشستر سيتي (حامل اللقب) بعدما خيم التعادل الايجابي 1/1 علي لقائهما الذي جري علي ملعب ستامفورد بريدج معقل الفريق اللندني في قمه مباريات المرحله الثالثه والعشرين من المسابقه السبت.

واسفرت باقي المباريات عن فوز مانشستر يونايتد علي ليستر سيتي 3/ 1، و نيوكاسل علي مضيفه هال سيتي 3/ صفر، وتوتنهام علي ويست بروميتش ألبيون بنفس النتيجه، وليفربول علي ويستهام 2/ صفر، وسندرلاند علي بيرنلي بنفس النتيجه، وستوك سيتي علي كوينز بارك رينجرز 3/ 1، وايفرتون علي كريستال بالاس 1/ صفر.

وظل فارق الخمس نقاط بين الفريقين، قبل نهايه المسابقه بـ15 مرحله، حيث ارتفع رصيد تشيلسي الي 53 نقطه في الصداره، فيما ارتفع رصيد مانشستر سيتي الي 48 نقطه.

وعلي عكس المتوقع، جاءت المباراه متوسطه المستوي، حيث سيطر الحذر الدفاعي علي اداء الفريقين خاصه تشيلسي في الوقت الذي كان فيه مانشستر سيتي الاكثر استحواذا علي الكره واضاعه للفرص.

وتقدم الفرنسي لويك ريمي لمصلحه تشيلسي في الدقيقه 41، قبل ان يدرك الاسباني ديفيد سيلفا التعادل سريعا لمانشستر سيتي في الدقيقه 45.

وواصل مانشستر سيتي بتلك النتيجه غيابه عن طريق الانتصارات للمباراه الثالثه علي التوالي في المسابقه، فيما يعد هذا التعادل هو الاول لتشيلسي في المسابقه منذ تعادله مع ساوثهامبتون بنفس النتيجه في 28 كانون اول/ديسمبر الماضي.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا