برعاية

شنيشل: حصولنا علي المركز الرابع نتيجة إيجابية

شنيشل: حصولنا علي المركز الرابع نتيجة إيجابية

اعتبر راضي شنيشل مدرب منتخب العراق ان الحصول علي المركز الرابع يعتبر نتيجه ايجابيه، وذلك بعد الخساره امام الامارات 2-3 يوم الجمعه علي ستاد نيوكاسل، في مباراه تحديد المركز الثالث بكاس اسيا 2014 في استراليا.

وسجل أحمد خليل (16 و51) وعلي مبخوت (57 من ضربة جزاء) اهداف الامارات، في حين احرز وليد سالم (28) وامجد كلف (42) هدفي العراق.

ورفع علي مبخوت رصيده الي 5 اهداف في صداره ترتيب هدافي البطوله، بفارق هدف واحد امام مواطنه احمد خليل والاردني حمزه الدردور.

واكمل المنتخب العراقي المباراه بعشره لاعبين، وذلك عقب تعرض المدافع أحمد إبراهيم للطرد في الدقيقه 55 بعدما تسببه بضربه الجزاء.

وتقام المباراه النهائيه للبطوله بين استراليا وكوريا الجنوبيه يوم السبت علي ستاد استراليا في سيدني.

وقال شنيشل في المؤتمر الصحفي بعد المباراه: لدينا فريق يضم جيلا شابا من اللاعبين، ويمكن ان نري انهم قادرون علي تمثيل العراق في تصفيات كاس العالم وفي السنوات المقبله، المركز الرابع بين جميع الدول الاسيويه يعتبر نتيجه ايجابيه.

واضاف: خضنا جميع المباريات بايجابيه وحماس، واليوم كانت مباراتنا الاخيره في البطوله، وكنا نحاول خلالها تحقيق شيء من اجل تاريخ كره القدم العراقيه.

واوضح: هذه البطوله ساهمت في ايجاد فريق جديد، فقد بات هناك جيل جديد لمنتخب العراق، وبالتالي هذه نتيجه ايجابيه بتاريخ العراق.

وتابع شنيشل الذي سيعود بعد البطوله لتدريب نادي قطر القطري: ارتكبنا بعض الاخطاء الفرديه من اللاعبين في الفريق، وقد حاولنا ما بوسعنا ولكننا ارتكبنا اخطاء، قام اللاعبون بكل ما في وسعهم وقد سيطرنا علي معظم مراحل المباراه، قدم اللاعبون مباراه عاليه المستوي وانا اشكرهم علي الجهود التي قاموا بها.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا