برعاية

آنا ماريا..تدافع عن زوجها ريجي وتهاجم الآخرين

آنا ماريا..تدافع عن زوجها ريجي وتهاجم الآخرين

صحيفه المرصد:واصلت الرومانيه انا ماريا برودان زوجه المدير الفني لفريق الهلال الروماني (لورينت ريجيكامف)، في سلسله انتقاداتها شديده اللهجه للاعبي فريق الهلال الكروي الاول، فبعد الانتقاد الذي وجهته لهم يوم امس بعد تفريطهم بالفوز علي مضيفهم الفيصلي في اللقاء الذي اقيم علي ملعب مدينه الملك سلمان بن عبدالعزيز الرياضيه بالمجمعه ضمن مباراه مؤجله من الجوله التاسعه من دوري عبداللطيف جميل للمحترفين، حيث قامت بتوجيه انتقاد للاعبين بسبب اضاعتهم للفوز في المباراه التي انتهت بالتعادل 2-2 بعد ان كان الهلال متقدماً فيها حتي الدقيقه الاخيره بنتيجه 2-1، اذ نشرت زوجه المدرب صوره لاحصائيات المباراه علي حسابها الخاص في موقع (انستغرام)، حيث علقت عليها بالقول  وفقا لموقع النادي: الهلال الافضل!!.. المدرب قد يستطيع صنع المعجزات مثل الارقام التي نشاهدها في الصوره، واضافت : لكن المدرب لا يستطيع ان ينزل الي الملعب ليسجل الاهداف بنفسه.

واليوم عادت انا ماريا برودان لمواصله الانتقادات، وهذه المره علي جهتين الاولي حين نشرت صوره زوجها (ريجي) في حسابها الخاص بموقع التواصل الاجتماعي (تويتر)، وعلقت عليها بالفاظ قويه و خارجه عن الروح الرياضيه، حيث خاطبت زوجها في تلك التغريده، قائله: انت الافضل و (سحقاً) للاخرين .. هذه رساله مني لكل من يكرهك.. احبك.

وفي رسالتها الثانيه نشرت انا ماريا برودان صوره للمدرب مع اللاعب سالم الدوسري عبر حسابها الخاص في موقع (انستغرام) حيث علقت عليها بالقول: مع بعض سنصبح الاقوي اكثر من السابق.. تقدم يا هلال.

صحيفه المرصد : تبنت جماعه "انصار بيت المقدس"، التنظيم الذي بايع مؤخراً داعش واتخذ لنفسه اسم "ولايه سيناء"،

صحيفه المرصد- فرانس برس:اعلنت ماليزيا رسمياً الخميس، ان الاختفاء الغامض لطائره ماليزيه في مارس 2014 هو "حادث"

صحيفه المرصد :  يروي ناجون الحكايه نفسها.. اخذهم رجال في زي موحد من منازلهم وقسموهم لمجموعات صغيره واقتادوهم

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا