برعاية

(الفخامة) شعار غرف الملابس بريال مدريد

(الفخامة) شعار غرف الملابس بريال مدريد

كشف الموقع الرسمي لنادي ريال مدريد الاسباني، عن التطورات الجديده التي شهدتها غرف تغيير الملابس الخاص بالفريق (الملكي) في ملعب (سانتياغو برنابيو) بالعاصمه الاسبانيه مدريد، وبحسب موقع النادي فقد شهدت تلك الغرف تغيرات كثيره علي مر 112 عاما من تاريخ الريال.

وقال تقرير الموقع ان غرف تبديل الملابس التي تبادل فيها لاعبو ريال مدريد اسرارهم كانت مراحيض حانه "لا تاورينا" (في حلبه مصارعة الثيران القديمه) ومخرن قديم لمواد البناء، وقد انتقلت بعد ذلك، اعتبارا من 1919 الي ملعب اودونيل، حيث تم بناء غرفه صغيره لتبديل الملابس، تمتعت بجوده كبيره في ذلك الزمن، ومنذ 1923 ولغايه 1924 حظي اللاعبون في "حلبه سباق الدراجات" ببناء اخر مكون من ثلاث غرف مجهزه للاعبين والحكام، بمرافق منفصله، حمامات ومغاسل.

ومع مرور الوقت واعمال التحسين، فان تلك المساحات اخذت بالتحسن والتطور. ففي البدايه، كان لاعبو ريال مدريد يتقاسمون فراشا واحد للمعالجه الفيزيائيه. وكان لديهم كذلك رفوفا وعلاّقات ومقاعد معدنيه بيضاء اللون، تحولت لاحقا، في الثمانينيات من القرن الماضي الي مقاعد خشبيه. وبعد سنوات من ذلك وصلت الخزنات الفرديه. وفي الوقت الراهن، فانه يتم عرض اسم اللاعب وصورته وباضاءه جيده. الي جانب ذلك فان اللاعبين يتمتعون بجاكوزي وحمامات بارده وحجرات للتدليك المائي ودراجات ثابته.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا