برعاية

مستقبل غامض لمدرب السنغال بعد الخروج المبكر من أمم إفريقيا

مستقبل غامض لمدرب السنغال بعد الخروج المبكر من أمم إفريقيا

اثار الخروج المبكر لمنتخب السنغال من مرحله المجموعات ببطوله كأس الأمم الأفريقية لكرة القدم المقامه حاليا بغينا الاستوائيه التكهنات حول مستقبل المدرب الفرنسي الان جيريس مع الفريق.

وتولي جيريس منذ عام 2012 قياده المنتخب السنغالي، الذي صعد لدور الثمانيه ببطولة كأس العالم التي اقيمت بكوريا الجنوبيه واليابان عام 2002، ومن المقرر ان ينتهي تعاقده مع الفريق في الثامن من شباط/فبراير المقبل.

وفشل منتخب السنغال في التاهل الي النسخه الماضيه لكاس الامم الافريقيه التي اقيمت بجنوب أفريقيا عام 2013، كما اخفق الفريق ايضا في التاهل الي المونديال الماضي الذي اقيم بالبرازيل، قبل ان تتوالي نتائج الفريق المخيبه بخروجه من الدور الاول في بطوله امم افريقيا الحاليه بخسارته صفر/ 2 امام منتخب الجزائر الثلاثاء.

وظهر الفريق بشكل باهت للغايه خلال مشاركته في البطوله، حيث ضمت قائمه الفريق الاساسيه، التي واجهت الجزائر، ثمانيه لاعبين يشاركون للمره الاولي في كاس الامم الافريقيه.

وصرح المحلل الرياضي السنغالي موسي جايي لوكاله الانباء الالمانيه (د.ب.ا) "ان منتخب السنغال لم يصعد الي دور الثمانيه منذ نسخه البطوله التي اقيمت بمصر عام 2006. هناك حاجه ماسه لمعرفه السبب الرئيسي لهذه الماساه التي يعاني منها الفريق".

اضاف جايي "ان هذا هو الوقت المناسب لرحيل جيريس، ولذلك ينبغي علينا اعاده بناء الفريق".

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا