برعاية

نجوم العالم يتغزلون بالحذاء الجديد

نجوم العالم يتغزلون بالحذاء الجديد

طرحت شركه (بوما) اخر نمط لوني لحذائها الرياضي evoSPEED 1.3 الخاص بكره القدم، لتجدّد من حيويه هذا الخط الإنتاجي بلون الاحمر اللامع والابيض والرمادي الداكن. ويعتبر حذاء فائق الاداء لكره القدم، حيث يتضمّن اخر ابداعات بوما التي تساعد اللاعبين علي الحركه بسرعه خاطفه ورشاقه عاليه. وسيقوم نجوم بوما من اللاعبين مثل سيرجيو اغويرو، وماركو ريوس، وراداميل فالكاو، وماركو فيراتي، وانطوان غريزمان وغيرهم الكثير، بارتداء النمط اللوني الجديد علي أرضية الملعب ابتداءً من اليوم.

وقال لاعب بوما ومهاجم مانشستر سيتي، النجم سيرجيو اغويرو: انني من اكبر المعجبين حقاً بحذاء evoSPEED الرياضي، كما انني احب فعلاً هذا النمط اللوني الجديد، ولا شك في انه سيتميّز تماماً. لقد تدرّبت بشكل مكثّف طوال الشهر الماضي لاستعيد لياقتي البدنيه، ويسرّني ان اعود لالعب من جديد. لدينا بعض المباريات القويه خلال الاسابيع القليله المقبله؛ فهي مرحله هامه من الموسم، وانني حريص للغايه علي تسجيل المزيد من الاهداف لمساعده فريقي.

فيما قال نجم خط الوسط في فريق بورسيا دورتموند، اللاعب ماركو ريوس: احتاج الي حذاء يناسب اسلوبي في اللعب، بحيث يسمح لي بالتحرّك بسرعه علي قدماي، لذا فان الحذاء هو الامثل لذلك. ومن الرائع ايضاً ان تمتلك حذاءً بمظهر جيّد، اعتقد بان PUMA قد قامت بعمل مُذهل وعظيم مع هذا النمط اللوني. لم تكن الاشهر القليله الماضيه مثاليه بالنسبه اليّ بسبب اصابتي، لكن الان اتطلّع لاستعيد لياقتي البدنيه، ومساعده دورتموند ليعتلي جدول الفرق.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا