برعاية

بالفيديو..أستراليا تفرمل "الطموح الإماراتي" بالوصول إلى نهائي كأس آسيا

بالفيديو..أستراليا تفرمل "الطموح الإماراتي" بالوصول إلى نهائي كأس آسيا

خسر المنتخب الاماراتي امام نظيره الاسترالي بهدفين نظيفين في مباراه الدور قبل النهائي من بطوله كاس امم اسيا لكره القدم التي جرت اليوم الثلاثاء في استاد "انجري استراليا" بنيوكاسل، ليفقد الابيض الاماراتي حلم التاهل الي المباراه النهائيه التي ستجمع كوريا الجنوبية واستراليا يوم السبت المقبل.

وتلقي المنتخب الاماراتي هدفين مبكرين في الشوط الاول عبر ترينت ساينسبري في الدقيقه (3) قبل ان يعزز اللاعب الاسترالي جيسون ديفيدسون التقدم بهدف ثان في الدقيقه (15).

وبذلك ستواجه الامارات نظيرها المنتخب العراقي في مباراه تحديد المركزين الثالث والرابع يوم الجمعه، فيما سيتسابق الاسترالي مع الكوري الجنوبي لحصد اللقب القاري.

لم يكن اشد المتشائمين يتوقع تلك البدايه المخيبه للامال للمنتخب الاماراتي، بعدما تلقي هدفا مبكرا في الدقيقه الثالثه من الشوط الاول، حين استغلت استراليا ركله ركنيه سجل منها ترينت ساينسبري الهدف الاول لاصحاب الارض براسه، معلنا عن النوايا الجاده لاستراليا من اجل انهاء المهمه مبكرا، فيما لم يستفق الابيض من الصدمه الاولي حتي تعرض لصدمه اخري، بعدما نجح الاسترالي جيسون ديفيدسون في تسجيل هدف ثان من تسديده في الدقيقه (15) كان بمثابه الصاعقه علي المتابعين.

المنتخب الاماراتي حين تلقي الهدف الاول اندفع صوب البحث عن التعادل، وكاد يحقق مبتغاه، لكن كره احمد خليل ردتها العارضه، لكن ذلك لم يكن الا انذارا لغضب استرالي بتسجيل هدف ثان، حول مجريات المباراه فيما بعد لصالحهم. واعتمدت الامارات علي تشكيله المدرب مهدي علي التي تكونت من الحارس ماجد ناصر ومهند العنزي ووليد عباس وعبدالعزيز صنقور ومحمد احمد علي، وخميس اسماعيل وعامر عبدالرحمن ومحمد عبدالرحمن، وعبدالرحمن عموري وعلي مبخوت واحمد خليل في المقدمه.

من جهتها اعتمدت استراليا علي الحارس رايان، وسانسبيري وسبيرانوفيتش وفرانجيك ودافدسون، وجيدناك ومينيجان ولوونجو وكروس وليكي، والمخضرم تيم كاهيل، فكانوا الاكثر انتشارا، وقبضوا علي منطقه العمليات، وجيروا اللقاء وفقا لطموحاتهم في الشوط الاول، فيما حاول رفاق عموري البحث عن ثغره توصل الي شباك استراليا التي دافعت بقوه لتنجح في الحفاظ علي مرماها من الاطماع الاماراتيه، وفي ذات الوقت البحث عن مزيد من الافضليه، فكان طبيعيا ان ينتهي الشوط الاول بتفوق استرالي واضح بهدفين.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا