برعاية

الماكينات تعبر ومصر تنال شرف المحاولة

الماكينات تعبر ومصر تنال شرف المحاولة

فراس بن احمد – صاله لوسيل

تاهّل المنتخب الالماني اليوم الاثنين الي ربع نهائي بطوله العالم لكره اليد "2015" عقب فوزه علي مصر بنتيجه 23-16 في مباراه ثمن النهائي التي اقيمت في صاله لوسيل.

دخل المنتخب المصري جيداً في المباراه بعد ان تميّز إبراهيم المصري في الدفاع وكان سداً منيعاً، لكن الفراعنه لم يمتلكوا النجاعه في الهجوم ليضيع امير محمد رميه 7 امتار ويعطي الافضليه للالمان للدخول في المواجهه فسجّل اللاعب ستيفان فينهولد اولي اهداف الماكينات الالمانيه لتكون الـ 10 دقائق الاولي لابناء نهر الراين بنتيجه 4-1.

واتّسم اداء المنتخب المصري في اول ربع ساعه من المواجهه بالتسرّع وعدم التركيز بعد فشل كل من حسام محمد وامير محمد ومحمد ابو عبيد في مغالطه الحارس كرستن ليشتلين.

تميّز الجناح الطائر باتريك غروتزكي في الفتره الاولي بتسجيله خمسه اهداف وساهم بقسطٍ كبير في تفوّق منتخب بلاده بالفتره الاولي التي انتهت بنتيجه 12-8.

وكان الحارس ليشتلين، لاعب غمرشباخ، مميّزاً في الفتره الاولي بعد ان اغلق جميع المنافذ علي سواعد المنتخب المصري فتصدّي لـ 12 محاوله من اصل 20 محاوله علي المرمي كما ابدع في ردّ ثلاث رميات 7 امتار.

ونجح الالمان في الشوط الاول في تعطيل جناحي المنتخب المصري وخاصه احمد الاحمر (هدفين) وعلي الزين (هدف).

كان دخول منتخب "الفراعنه" في الشوط الثاني مرتبكاً بعد ارتكابهم لاخطاء كبيره في التمركز الدفاعي وتعطّل الماكينه الهجوميه لزملاء الاحمر ليتّسع الفارق خلال الدقائق السبع الاولي من الفتره الثانيه الي 9 اهداف (17-8).

وسجّل الاحمر اول اهداف مصر في الفتره الثانيه بعد مضيّ 9 دقائق من الاستهلال.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا