برعاية

آرسنال ووست هام وآستون فيلا إلى دور الـ16 من كأس انجلترا

آرسنال ووست هام وآستون فيلا إلى دور الـ16 من كأس انجلترا

بلغ ارسنال حامل اللقب دور الـ16 من مسابقه كأس إنجلترا اثر فوزه الصعب علي مضيفه برايتون من الدرجه الاولي 3-2 اليوم الاحد في الدور الرابع.

واستهل ارسنال المباراه بافضل طريقه ممكنه فافتتح التسجيل مبكرا عبر مهاجمه الدولي ثيو والكوت بتسديده من مسافه قريبه من داخل المنطقه (2)، واضاف الدولي الالماني مسعود اوزيل الثاني في الدقيقه 24 بتسديده يساريه من داخل المنطقه.

وقلص اصحاب الارض الفارق عبر كريس اوجريدي بتسديده بيمناه من داخل المنطقه (50)، واعاده الدولي التشيكي توماس روزيسكي الي سابق عهده بتسجيله الهدف الثالث من تسديده “طائره” من حافه المنطقه اثر كره من داخلها للدولي الفرنسي اوليفييه جيرو (59). لكن برايتون قلص الفارق مره ثانيه بواسطه سام بالدوك بتسديده بيمناه من داخل المنطقه (75) دون ان ينجح في ادراك التعادل.

بدوره، عاني الفريق اللندني الثاني وست هام يونايتد لحجز بطاقته وتخطي مضيفه بريستول سيتي من الدرجه الثانيه 1-0. وانتظر وست هام يونايتد الدقيقه 81 لحسم نتيجه المباراه في صالحه بهدف سجله السنغالي ديافرا ساخو.

وتاهل ايضا استون فيلا بتغلبه علي ضيفه بورنموث من الاولي بهدفين للاسباني كارليس خيل المنتقل الي صفوفه حديثا لمده 4 اعوام ونصف العام من فالنسيا (51) والنمسوي اندرياس فايمان (71) مقابل هدف لكاليوم ويلسون (90).

ويختتم الدور الرابع غدا الاثنين بلقاء روتشدايل (ثانيه) مع ستوك سيتي.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا