برعاية

سفير الوطن .. أغلى «وثيقة»

سفير الوطن .. أغلى «وثيقة»

دوَّن النادي الاهلي اسمه كاول الانديه المحليه التي تشرفت بالحصول علي جائزه الملك عبد الله بن عبد العزيز خادم الحرمين الشريفين للتفوق الرياضي نتيجه تحقيق العابه اربع بطولات خارجيه كان ذلك عام 2009م.

وكان الراحل الملك عبد الله قد سلم اعضاء النادي، وثيقه سفير الوطن التي جاء فيها "نشكر المولي- عز وجل- ان وفق الاهلي لتحقيق هذه الانجازات التي هي انتصار للرياضه السعوديه وانجاز باسم الوطن، وبهذا نبارك للنادي حصوله علي "جائزه خادم الحرمين الشريفين للتفوق الرياضي" لاول مره منذ اقرارها، ولا شك ان هذا السبق الذي حققه اللاعبون ليس بغريب عليهم، فقد عهدنا في ابنائنا تشريف الوطن في المحافل القاريه والدوليه، راجين من ابنائنا السعوديين مواصله تشريف بلادهم مع تمسكهم بالاخلاق الحميده والتعاليم الاسلاميه السمحه والمحافظه علي التنافس الشريف. والله ولي التوفيق".

وشدد عبد العزيز العنقري رئيس النادي الاهلي سابقاً علي انه لن ينسي هذه المكرمه الرياضيه التي استحدثت للمره الاولي وطار بلقبها الاهلي، وقال: "حظينا بعديد من المكارم من قبل خادم الحرمين الشريفين الملك عبد الله – يرحمه الله- ولن انسي مكرمته للرياضيين تحديدا جائزه التفوق الرياضي التي كانت من نصيبنا".

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا