برعاية

خروج تشيلسي والمان سيتي.. ومورينيو يؤكد: هذه أسوأ نتيجة

خروج تشيلسي والمان سيتي.. ومورينيو يؤكد: هذه أسوأ نتيجة

امست امال متصدر الدوري الانجليزي الممتاز للفوز باربعه القاب هذا الموسم في حال يرثي لها, اذ تم اقصاء نادي تشيلسي من واحد من تلك الالقاب بشكل لم يحسب له حساب علي يد نادي الدرجه الثانيه برادفورد سيتي .

فقد تلقي نادي تشيلسي اليوم صاعقه اثر اقصائه من بطوله كأس الرابطة الإنجليزية علي ارضه في ملعب ستامفورد بريدج بعد مباراه كان اداء الضيوف فيها مذهلاً للغايه بعد ان فازوا مسبقاً علي تشيلسي في دور الذهاب علي ارضهم بنتيجه 2-0.

وقام كلاً من "غاري كاهيل" و "راميريز" عبر هدفيهم المبكرين بتعزيز امال الفريق المزهو بتحقيق فوز مريح علي زوارهم الذين كان لديهم راي اخر.

سرق لاعب برادفورد "جون ستيد" الهدف الاول لفريقه في الدقيقه "41" لينتهي النصف الاول من المباراه علي هذا الحال.

و استمرت محاولات الفريقين للتسجيل الي ان نجحت احدي محاولات نادي برادفورد سيتي عن طريق اللاعب الذي كان يلعب مسبقاً في صفوف تشيلسي في عهد مورينيو "فيليبي مورايس" مدركاً التعادل في الدقيقه "75" قبل نهايه الوقت بـ 15 دقيقه.

لم تكف الاحداث الدراميه عن الوقوع بعد التعادل, اذ جاء هدف التقدم لبرادفورد سيتي عن طريق "فيل باركنسون" في الدقيقه "82" تاركاً رجال مورينيو في ورطه ادراك تعادل صعب قبل 8 دقائق من الوقت الاصلي لتاتي رصاصه الرحمه في دقائق الوقت المستقطع من المباراه عن طريق "مارك ييتس" ليتاهل الفريق الفائز الي الدور التالي لللبطوله و ليتذوق تشيلسي طعم اول خساره علي ارضه هذا الموسم مودعاً هذه البطوله بفضيحه كبيره.

يقول جوزييه مورينيو مدرب تشيلسي في تغريده سابقه له علي تويتر الجمعه بانه "من العار لو خسر فريقه مباراه اليوم"

و في تعقيب له بعد تلك المباراه: "خسارتنا اليوم امام برادفورد سيتي, هي النتيجه الاسوا في تاريخ مسيرتي المهنيه"

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا