برعاية

الهلال السعودي يضم ساماراس بمقابل مادي كبير

الهلال السعودي يضم ساماراس بمقابل مادي كبير

ترددت انباء داخل نادي الهلال عن ان مهاجم فريق كره القدم الجديد ولاعب فريق بروميتش البيون الانجليزي اليوناني جورجيوس ساماراس، سيصل الي العاصمه السعوديه الرياض غدا الاثنين.

ياتي ذلك استعدادا لتوقيع العقد الرسمي مع ناديه الجديد الذي دخل مفاوضات رسميه مع اللاعب لم تعلنها اداره النادي بشكل رسمي حتي الان.

وكشف مصدر مسئول داخل النادي ان اداره الهلال انهت اجراءات سفر اللاعب ووصوله الي السعوديه بعد ان توصلت الي اتفاق مبدئي في التعاقد مع اللاعب لمده 6 اشهر فقط وبمقابل مادي وصل الي 3 ملايين ونصف دولار ليحل بديلا للاعب الكوري كواك تاي المقرر الاستغناء عن خدماته خلال فتره التسجيل الشتويه المقبله.

واضاف المصدر ان اللاعب اليوناني جورجيوس ساماراس يحمل جواز سفر استرالي ليكون بامكان نادي الهلال تسجيله كلاعب اسيوي في كشوفات النادي الرسميه في الاتحاد العربي السعودي لكره القدم في فتره التسجيل الثانيه.

تجدر الاشاره الي ان اللاعب اليوناني ساماراس بدا مسيرته الكرويه مع نادي هيرينفين الهولندي في عام 2002، ولعب معهم حتي عام 2006، وشارك معهم في 88 مباراه وسجل 29 هدفا، ومنذ عام 2006 وهو يلعب مع نادي مانشستر سيتي الانجليزي.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا