برعاية

فوزنياكي تشارك في بطولة قطر توتال المفتوحة للتنس

فوزنياكي تشارك في بطولة قطر توتال المفتوحة للتنس

اعلن الاتحاد القطري للتنس مشاركه المصنفه الثامنه علي العالم كارولين فوزنياكي في بطوله قطر توتال المفتوحه للتنس 2015... فقد حصلت النجمه الدنماركيه علي دعوه للمشاركه (WILDCARD) لتنضم بذلك للكوكبه الكبيره من نجمات التنس المشاركات في النسخه الجديده من البطوله والتي تقام منافساتها علي ملاعب مجمع خليفه الدولي للتنس والاسكواش خلال الفتره من 23 الي 28 فبراير. 

سبق لفوزنياكي الوصول الي صداره التصنيف العالمي للاعبات التنس المحترفات وقدمت اداءً قوياً في العام 2014 مَكنها من التاهل للمباراه النهائيه لبطوله أمريكا المفتوحه للتنس والبطوله الختاميه لجوله رابطه اللاعبات المحترفات. 

حصلت فوزنياكي علي لقبها الثاني والعشرين عندما شاركت في نسخه عام 2014 من بطوله اسطنبول كما وصلت الي المباراه النهائيه لبطوله طوكيو والدور نصف النهائي في خمسه بطولات هي دبي ومونتيري وايستبورن وسينسيناتي ووهان. 

انهت اللاعبه البالغه من العمر 24 عاماً منافسات العام المنصرم ضمن قائمه افضل عشره لاعبات وذلك للمره السابعه علي التوالي. كما انها بدات العام الجديد بالوصول الي المباراه النهائيه لبطوله اوكلاند والتي خسرتها امام الامريكيه المخضرمه فينوس وليامز.

وعن مشاركتها، قال سعد المهندي مدير البطوله: "يُسعد الاتحاد القطري للتنس عوده كارولين فوزنياكي الي الدوحه مره اخري. فهي لاعبه تحظي بشعبيه كبيره هنا وقدمت اداءً مميزاً في منافسات العام الماضي".

ومضي المهندي يقول: "لدينا الان 6 من بين افضل 10 لاعبات في العالم، يمثلن الكثير من الجنسيات. هذه الميزه وحدها فقط، ستضفي الكثير من الاثاره علي اجواء البطوله، بالاضافه الي المشاركه المميزه للنجمتين المخضرمتين فينوس وليامز وسام ستوسر اللتان ستتنافسان علي اللقب". 

شاركت فوزنياكي في بطولات الدوحه خمسه مرات من قبل وحققت افضل نتيجه لها في نسخه عام 2011 من بطوله قطر توتال المفتوحه للتنس عندما وصلت للمباراه النهائيه. 

وتشهد بطوله قطر توتال المفتوحه للتنس 2015 مشاركه خمسه من بين افضل عشره لاعبات في العالم وهن المصنفه الثالثه وحامله اللقب الرومانيه سيمونا هاليب والمصنفه الرابعه والبطله الحاليه لبطوله ويمبلدون التشيكيه بيترا كفيتوفا والمصنفه السادسه والبولنديه انيسكا رادفانسكا والمصنفه التاسعه الالمانيه انجيليك كيربر.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا