برعاية

غالب ولعها نار

غالب ولعها نار

لم يعد الحديث عن التدخلات في تشكيله المختاره للمنتخب او التي تمثلها بصفه اساسيه، امر يُشار له بالتلميح، بل اضحي التصريح الواضح هو السائد حالياً، ليتحول مايُشاع سابقا عن هذه التصرفات القادحه في مسيره الاخضر، الي قضيه تحتاج لبحث في فصولها للوصول لحقيقه تدين اوتنفي ما يتردد بصوت عال هذه المره، فقد فتح حديث اللاعب إبراهيم غالب لبرنامج (اسيا بعيون عربيه) الذي تبثه قناه العربيه بتصريحه بان هناك تدخلات في تشكيله المنتخب، المجال لاسترجاع ما قاله نجوم كبار المح بعضهم لهذا الامر وكشفها اخرون صراحه علي غرار فؤاد أنور ومحمد عبدالجواد ومحمد الدعيع وحمزة إدريس, بل ان البعض منهم ذكر قصصا واسماء كانت معنيه بهذه التدخلات.

وكان ابراهيم غالب، اكد في حديثه ان هناك تدخلات في تشكيله المنتخب لاحظها خلال مشاركتهم في نهائيات اسيا 2015م، مؤكداً ان هذه التدخلات ساهمت في خروج المنتخب من البطوله.

وصرح بوضوح عن التدخلات بقوله: انا لا اعتقد، بل اجزم ان هناك تدخلات في التشكيله التي لعبت المباريات الثلاث في بطوله كأس آسيا وبصراحه لم نكن علي قلب رجل واحد خلال ايام البطوله.

لتتفاعل الجماهير عامه والنصراويه خاصه، مطالبه بفتح تحقيق كامل وفضح "المتلاعبين" خلف الكواليس، استناداً لما قاله نجم حاضر في البطوله وشاهد عيان علي ما يحدث.

تعليق عضو مجلس اتحاد كره القدم والمتحدث الرسمي عدنان المعيبد، علي الحديث وانه سيتعامل مع اتهامات اللاعب ابراهيم غالب بجديه، مؤكداً ان التحقيقات ستاخذ مجراها الطبيعي ولا نستطيع ان نجزم بصحه تلك الاحاديث او ننفيها الا بعد التاكد من صحتها، حتي يتم اتخاذ القرارات العاجله لمثل هذا الحالات.

اثار الامر النصراويين الذين يرون انه من الظلم فتح تحقيق حول حديث اللاعب، مقابل التغاضي عما ذكره لاعبون سابقون باحوا بمثل ذلك في وقت سابق، كاشفه ان هذا الامر يعد دليلاً واضحاً علي ان هناك ضد لاعبي الفريق النصراويه.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا