برعاية

طموح الإمارات يصطدم بخبرة اليابان

طموح الإمارات يصطدم بخبرة اليابان

سيكون "ستاديوم استراليا" في سيدني غدا الجمعه مسرحا لابرز مواجهات الدور ربع النهائي من كأس آسيا، وذلك عندما تلتقي اليابان الباحثه عن لقبها الثاني علي التوالي والخامس في تاريخها منتخب الامارات الذي خطف الاضواء بفضل مهارات لاعبيه الشبان.

وكما كان متوقعا قبل انطلاق نهائيات النسخه الـ16 من البطوله القاريه لم تجد اليابان صعوبه كبري في حسم بطاقتها الي الدور ربع النهائي عن المجموعه الرابعه بعد تحقيقها ثلاثه انتصارات علي فلسطين والعراق والاردن.

اما بالنسبه لمنتخب الامارات فقد كانت المفاجاه الساره في نهائيات استراليا بعد ان قدم اجمل العروض حتي الان بداها بفوز كبير علي قطر في المجموعه الثالثه (4-1) ثم علي البحرين (2-1) قبل ان يتنازل عن الصداره لمصلحه ايران بسبب هدف سجله تيم ميلي في الوقت بدل الضائع.

وستجبر العروض -التي قدمها الاماراتيون- المنتخب الياباني ومدربه المكسيكي خافيير اغويري علي اعاده حساباتهم والاستعداد بشكل جيد لمواجهه عمر عبد الرحمن وعلي مبخوت ورفاقهما.

ويسعي اليابانيون لاستغلال خبرتهم ورصيدهم التاريخي لتجاوز عقبه الامارات والبقاء في السباق نحو تحقيق لقبهم الثاني علي التوالي، والخامس في تاريخه (رقم قياسي).

وقد تحدث اغويري عن عبد الرحمن، وقال انه "لاعب رائع والانديه الاوروبيه تتطلع اليه"، وعبر عن امله في استكمال مسيره الانتصارات في البطوله دون تلقي اهداف كما كان الشان في الدور الاول.

في المقابل، عبر المدرب الاماراتي مهدي علي عن امله في تسجيل الهدف الاول بمرمي اليابان في البطوله، وقال ان الامارات تلعب كره مختلفه عن الفرق التي واجهتها اليابان، واشار الي ان منتخب "الساموراي" ربما لم يختبر بشكل جيد في مبارياته السابقه.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا