برعاية

برشلونة «ميسي» يسعى لمواصلة انتصاراته على حساب «إلتشي»

برشلونة «ميسي» يسعى لمواصلة انتصاراته على حساب  «إلتشي»

د ب ا - تخلص المهاجم الارجنتيني ليونيل ميسي نجم برشلونه من حاله الركود والفتور التي عاني منها لبعض الفترات في 2014 وعاد لهز الشباك بشكل شبه منتظم لتصبح صحوه اللاعب صدمه كبيره لفريق التشي قبل مباراته المقرره غدا السبت امام برشلونه في المرحله العشرين من الدوري الإسباني لكره القدم.

وبدا ميسي عام 2015 مثلما انهي عام 2014 حيث بدا العبوس علي وجهه كما افتقد للحماس والابداع علي أرضية الملعب ولم تكن المؤشرات جيده حيث تردد انه دخل في نزاع مع مديره الفني لويس انريكي بعدما تركه انريكي علي مقاعد البدلاء طيله الشوط الاول في المباراه التيخسرها الفريق صفر/1 امام ريال سوسييداد وهي الهزيمه التي ادت لتراجع الفريق خلف منافسه التقليدي العنيد ريال مدريد بفارق نقطه واحده.

ولكن منذ ذلك الحين ، لم يتوقف ميسي عن ممارسه هوايته في هز شباك المنافسين وكانه يحاول ان يبرهن للعالم كله انه القائد الحقيقي لبرشلونه وان المدرب ليس هو القائد الفعلي للفريق.

وسجل ميسي سته اهداف للفريق في اخر اربع مباريات وقاد الفريق للفوز في كل من هذه المباريات.

وواصل اللاعب صحوته خلال المباراه التي قاد فيها الفريق للفوز 1/صفر علي اتلتيكو مدريد امس الاول الاربعاء في ذهاب دور الثمانيه لمابقه كاس ملك اسبانيا حيث سجل الهدف الوحيد للمباراه قبل دقائق من نهايه المباراه.

وقال زميله اندريس انييستا "ليونيل يتمتع حاليا بمستو رائع وهذه انباء رائعه للفريق.. فزنا باخر خمس مباريات وهي انباء ساره. علينا الاستمرار في هذا الطريق".

ويستطيع برشلونه وميسي تمديد سجل انتصاراتهما المتتاليه عندما يلتقيا فريق التشي غدا السبت في اولي مباريات الفريق بالدور الثاني ن الدوري الاسباني علما بان برشلونه تغلب علي نفس الفريق مؤخرا في كاس ملك اسبانيا 9/صفر بمجموع مباراتي الذهاب والاياب.

ورغم هذا ، حصد التشي سبع نقاط من اخر ثلاث مباريات خاضها في الدوري الاسباني وتقدم للمركز السادس عشر في جدول المسابقه كما سبق له وان اسقط برشلونه في فخ التعادل السلبي بالموسم الماضي.

ويري ماريو باساليتش لاعب خط وسط التشي ان فريقه يستطيع تكرار هذا غدا.

وقال اللاعب "برشلونه هو المرشح للفوز بالطبع ولكن ليس لدينا ما نخسره بالفعل. اذا قدمنا كل ما بوسعنا ، فمن يستطيع التنبؤ بما سيحدث ؟".

ويحل ريال مدريد متصدر جدول المسابقه ضيفا علي قرطبه غدا في افتتاح مباريات المرحله علما بان قرطبه من الفرق التي تطور مستواها ايضا في الاسابيع القليله الماضيه.

وقال ميروسلاف ديوكيتش المدير الفني لقرطبه ، والذي قلب الاوضاع راسا علي عقب ليتحسن اداء الفريق في الاسابيع الاخيره ، "نتحرك في الطريق الصحيح.. لا اقول اننا سنحقق بالضروره الفوز علي الريال ، ولكنني اثق في اننا سنقجعل المباراه صعبه عليهم".

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا