برعاية

كأس فرنسا: موناكو وباريس سان جرمان وسانت إتيان إلى ثمن النهائي

كأس فرنسا: موناكو وباريس سان جرمان وسانت إتيان إلى ثمن النهائي

تاهل موناكو الي الدور ثمن النهائي من مسابقه كأس فرنسا لكره القدم اثر فوزه علي ضيفه ايفيان 2-صفر وسجل الارجنتيني لوكاس اوكامبوس في الدقيقه (63) وانطوني مارسيال في الدقيقه (88) هدفي الفوز لموناكو.

كما تاهل ايضا باريس سان جرمان بفوزه علي ضيفه بوردو بهدفين مقابل هدف , حيث سجل للفائز الاوروغوياني إدينسون كافاني في الدقيقه (14) والارجنتيني خافيير باستوري في الدقيقه (33) , فيما سجل هدف بوردوالاوروغوياني دييغو رولان في الدقيقه (47).

واكمل باريس سان جرمان المباراه بعشره لاعبين اثر طرد مدافعه زومانا كامارا لتلقيه انذارين في الدقيقتين (66 و83).

كما تاهل غانغان الي الدور ذاته بفوزه علي شاتورو من الدرجه الثانيه بهدفين نظيفين سجلهما كلاوديو بوفو في الدقيقه (61) وتيبو جيريس في الدقيقه 90 من ركله جزاء , فيما احتاج سانت إتيان الي التمديد لتخطي عقبه مضيفه تور من الدرجه الثانيه بفوزه عليه 5-3 , بعد انتهاء الوقت الاصلي بالتعادل 3-3، قبل ان يحسم الضيوف النتيجه في الشوطين الاضافيين.

وتقدم تور بهدف للسنغالي مصطفي بايال سال في الدقيقه 11 بالخطا في مرمي فريقه ورد سانت اتيان بثلاثيه تناوب عليها كيفن مونيه باكيه في الدقيقه (64) والهولندي ريكي فان فولفسفينكل “هدفين” في الدقيقتين (71 و73)، قبل ان يسجل اصحاب الارض هدفين عبر المغربي يوسف عدنان في الدقيقه (75) وبراين بيرغونيو في الدقيقه 80 من ركله جزاء.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا