برعاية

نجمة تنس تستعرض عضلاتها المفتولة

نجمة تنس تستعرض عضلاتها المفتولة

نجمه التنس "سامانثا ستوسور" تستعرض عضلات ساعديها المفتوله في بطولة استراليا المفتوحة.

كيف تبدو الحسناء ماريا شارابوفا في الملعب

ماريا شارابوفا اكثر الرياضيات جنيا للاموال

لطالما اشتهرت نجمه التنس "سامانثا ستوسور" بكونها الرياضيه الابرز بين قرائنها من حيث قوه الساعدين، وذلك بعد ان ظهرت النجمه الشابه بعضلات مفتوله في اكثر من بطوله سابقه ونالت اشاده المنافسين والنقاد والجمهور، ولكن ظهورها الاخير في بطوله استراليا المفتوحه كان اكثر اثاره بعدما استعرضت عضلاتها بالتاهل للدور الثاني في "ملبورن" الاستراليه.

تقرير موقع "ديلي ميل" اشار الي ان "سامانثا" نجحت في خطف الاضواء سريعا في مبارتها الاولي من خلال الفوز بمجموعه اشواط متتاليه علي منافستها "مونيكا نيكوليسك" وذلك بعد ان تمكنت من ارسال ضربات قويه لا تصد بفضل قوه ذراعيها.

"سامانثا" سبق لها التاكيد علي انها تخضع لبرنامج تدريبي مكثف للغايه للمحافظه علي قوه ذراعيها بهذا الشكل مما يساعدها علي الفوز بالمباريات والبطولات التي تشارك فيها، وعندما تم سؤالها في العام الماضي عن سر العضله ذات الراسين التي تمتلكها اكدت مازحه انها موجوده بساعدها منذ مولدها، قبل ان توضح ان السبب الرئيسي هو الالتزام التام والبرنامج التدريبي المكثف الذي تخضع له في صاله الالعاب الرياضية.

النجمه الشابه اكدت انها ضربت الملايين والملايين من كرات التنس طوال حياتها ولذلك تمرن ساعديها باستمرار، اما بعيدا عن التنس فهي تخضع لتمارين بدنيه قاسيه وتمارس الملاكمه والسباحه باستمرار.

شارابوفا ترغب في اكتساب المزيد من الخصوصيه

شارابوفا وديوكوفيتش يلعبان الغولف بمضرب تنس

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا