برعاية

"سون" يعود إلى تشكيلة "كوريا الجنوبية" أمام "أوزبكستان"

"سون" يعود إلى تشكيلة "كوريا الجنوبية" أمام "أوزبكستان"

اكد مدرب منتخب كوريا الجنوبيه اولي شتيلكه ان المهاجم سون هيونغ مين بات قادرا علي المشاركه في المباراه امام اوزبكستان يوم الخميس علي ملعب ريكتانغولار في ملبورن، ضمن ربع نهائي كأس آسيا 2015 في استراليا.

ولم يشارك سون لاعب باير ليفركوزن الالماني سوي في كبديل في الشوط الثاني خلال المباراه الاخيره بالدور الاول امام استراليا، والتي انتهت بفوز المنتخب الكوري 1-0، بعدما غاب عن اول مباراتين بسبب اصابته بفايروس.

ويطمح المنتخب الكوري في التاهل الي الدور قبل النهائي للمره الثالثه علي التوالي بعد عامي 2007 و2011.

وقال شتيلكه: وضعنا في اعتبارنا ان سون سيشارك منذ البدايه غدا، بعدما كان يعاني من مرض شديد لمده 10 ايام، ولهذا فانه يتعافي تدريجيا، لكن نحن غير واثقون ان كان سيتمكن من اللعب طوال 90 دقيقه.

واضاف: اذا نظرنا الي احصائيات المباراه امام استراليا، فقد اخطانا في الكثير من التمريرات واهدرنا العديد من الفرص، ولهذا فاننا نامل من خلال مشاركه سون ان نصبح اكثر خطوره.

وقد حافظ المنتخب الكوري الجنوبيه علي نظافه شباكه في اول ثلاث مباريات، حيث قال المدرب حول هذا الامر: هناك توقعات كبيره من قبل جماهيرنا، وهذا احد اسباب اننا لم نبدا البطوله بصوره جيده، خاصه واننا عانينا من مشاكل كثيره في المباراتين امام عمان والكويت.

واوضح: امام استراليا خف الضغط علينا ولعبنا بطريقه ذهنبيه مختلفه، ولكن الان سيعود الضغط علينا في الدور ربع النهائي، لكن اذا عملنا بذات الذهنيه في التعامل مع الضغط فاننا سنقدم ذات المستوي كما فعلنا امام استراليا.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا