برعاية

بيرلو يختار فريق الأحلام في دوري الأبطال

بيرلو يختار فريق الأحلام في دوري الأبطال

اختار الايطالي اندريا بيرلو فريق الاحلام التاريخي لمسابقه دوري ابطال أوروبا لكره القدم.

فاز بيرلو (35 عاماً) بلقب دوري ابطال اوروبا مرتين عامي 2003 و2007 مع ميلان الايطالي وخاض 102 مباراه اوروبيه مع انتر وميلان ويوفنتوس.

اختار "المايسترو" في حراسه المرمي زميله الحالي في يوفنتوس الايطالي جيانلويجي بوفون الذي لعب 124 مباراه في مختلف لمسابقات الاوروبيه، وبرر اختياره بان بوفون بقي محافظاً علي مستواه منذ ظهوره الاول مع يوفنتوس وقبل ذلك مع بارما.

الالماني فيليب لام: اعتبره واحداً من افضل المدافعين في العالم لقله اخطاءه ومرونته التكتيكيه وقدرته علي اللعب في مراكز مختلفه.

الايطالي باولو مالديني: زميله السابق في ميلان والفائز بـ 5 القاب في دوري ابطال اوروبا وهو واحد من افضل ما انجبت الكره العالميه والايطاليه من وجهه نظر بيرلو.

الايطالي فابيو كانافارو: رغم انه لم يفز بدوري ابطال اوروبا مع يوفنتوس وريال مدريد الا ان كانافارو دخل في تشكيله الاحلام لاندريا بيرلو الذي ارجع اختياره لذكاء كانافارو وروحه القتاليه وشخصيته القياديه.

البرازيلي كافو: فاز بدوري ابطال اوروبا عام 2007 مع ميلان واختاره بيرلو في فريق الاحلام لانه سريع وقوي من الناحيه الهجوميه والدفاعيه.

الايطالي جينارو غاتوزو: في وسط الميدان لم يختر بيرلو نفسه ضمن الفريق التاريخي لدوري ابطال اوروبا مخيراً مواطنه جينارو غاتوزو الذي اعتبره واحداً من افضل اللاعبين الذين لعب معهم قائلاً: "غاتوزو لاعب جدي وقوي، يخوض التدريبات كانها نهائي كاس العالم، كل فريق يحتاج لاعباً مثله".

الانكليزي بول سكولز: هو من انجح عناصر الجيل الذهبي لمانشستر يونايتد، فاز بلقبين في دوري ابطال اوروبا عامي 1999 و 2008 ويعتبره بيرلو افضل لاعبي جيله بفضل تمريراته الدقيقه وتحركاته الذكيه في الملعب.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا