برعاية

في الكأس .. قمة بين ميلان ولاتسيو وبارما يستقبل يوفنتوس

في الكأس .. قمة بين ميلان ولاتسيو وبارما يستقبل يوفنتوس

يشهد الدور ربع النهائي من مسابقه كأس إيطاليا مباراه قمه بين ميلان ولاتسيو الثلاثاء، فيما يلتقي بارما مع يوفنتوس الاربعاء .

علي ملعب “سان سيرو” في ميلانو، ببدو ميلان مطالبا اكثر من اي وقت مضي بالفوز وان كان ذلك امام لاتسيو القوي.

ويجد فيليبو اينزاجي مدرب الفريق اللومباردي نفسه في موقف حرج بعد سلسله من النتائج السيئه التي حققها “روسونيري” الذي لم يعرف للفوز طعما في المراحل الخمس الاخيره من الدوري (ثلاث هزائم وتعادلان) حيث يشغل المركز العاشر برصيد 26 نقطه وقد تراجعت حظوظه في امكان احتلال المركز الثالث، الاخير المؤهل الي مسابقه دوري أبطال أوروبا في الموسم المقبل.

وسيسعي ميلان الي الثار من لاتسيو الذي هزمه 3-1 السبت في ال”سيري ا” علي”الملعب الأولمبي” في العاصمه روما. ويشغل لاتسيو المركز الثالث في الدوري مؤقتا برصيد 34 نقطه.

وعلي ملعب “اينيو تارديني”، يحل يوفنتوس متصدر الدوري ب49 نقطه ضيفا علي بارما متذيل الترتيب ب9 نقاط. يوفنتوس قادم من فوز علي كييفو فيرونا 2-0 فيما سقط بارما امام تشيزينا 1-2 في الدوري.

وكان فريق “السيده العجوز” بقياده المدرب ماسيميليانو اليجري بلغ الدور ربع النهائي من مسابقه الكاس بفوزه علي هيلاس فيرونا 6-1، فيما تغلب بارما علي كالياري 2-1، لاتسيو علي تورينو 3-1، وميلان علي ساسوولو 2-1.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا