برعاية

مدرب النمسا ولاعبوه سعيدون بالتعادل

مدرب النمسا ولاعبوه سعيدون بالتعادل

ظهر مدرب المنتخب النمساوي، يوهانسون باتركور بحاله جيّده وبسعاده "غير بارزه" عقب تحقيقه للتعادل امام المنتخب التونسي (25-25) اليوم الاحد لحساب المجموعه الثالثه في مباراه كان الاقرب للهزيمه فيها لولا العوده القويه التي سجّلها لاعبوه في الوقت الحاسم.

ولم تكن في الحقيقه، الندوه الصحفيه، مطوّله من الجانب النمساوي، لكون وضعيته في الترتيب كانت مريحه مع تحقيقه لفوز امام البوسنه (23-21) وهزيمه امام كرواتيا (32-30) وتعادل اليوم امام تونس، وهو ما انعكس بالتالي علي تصريحات مدربه التي كانت هادئه تماماً، حيث قال: "لقد لعبنا مباراه تنافسيه علي اعلي مستوي امام منتخب يحسب له الف حساب وبرهن علي سمعته الطيبه بما قدّمه اليوم".

وتابع المدرب الايسلندي الاصل حديثه: "شهدت المباراه مستوي فنياً عالٍ بفضل الاندفاع البدني الذي تميّزت به العناصر التونسيه التي تفوّقت علينا ولكن نجحنا في العوده في المباراه والخروج بنتيجه التعادل التي نعتبرها جيّده لنا".

امّا محترف برغيشر الالماني ماكسيميليان هيرمان، كان بدوره متّزناً وسعيداً بنتيجه التعادل: "نحن سعيدون بالتعادل لانّ الهزيمه كانت قريبه منّا، ولكن بفضل مجهوداتنا وايماننا بحظوظنا في العوده. نجحنا في تقليص الفارق والخروج بنقطة التعادل التي ستكون مفيده حتماً في قادم المواعيد".

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا