برعاية

الأردن تبحث عن شبه معجزة أمام الساموراي الياباني

الأردن تبحث عن شبه معجزة أمام الساموراي الياباني

يبحث المنتخب الاردني الاول لكره القدم عن اول فوز له في المواجهات المباشره التي تجمعه بنظيره الياباني عندما يلتقي المنتخبين في الجوله الثالثه والاخيره بختام الدور الاول للمجموعه الرابعه.

بذكريات 2004 و2013 يبحث النشامي عن ايقاف خطوره الساموراي الياباني وتحقيق نتيجه ايجابيه ربما الفوز لتحقيق المهمه الصعبه للغايه في التاهل للدور الثاني من البطوله.

فبرغم من الفوز الكبير للاردن علي فلسطين بالجوله الماضيه الا ان الخساره في المباراه الاولي امام العراق جعلت المنتخب الذي يقوده المدرب الانجليزي راي ويلكينز في مازق.

حسابات المنطق خلال النقاط الحاسمه بتلك الجوله ربما تقول ان العراق بصدد تحقيق انتصار سهل علي فلسطين، وفي تلك الحاله واذا فاز الاردن علي اليابان سيتم احتساب المتاهل من المنتخبات الثلاثه "العراق - الاردن - اليابان" من خلال استبعاد نتائج المنتخب الرابع، بما في ذلك الاهداف المسجله.

اما افضل فرص تاهل الاردن فتتمثل في خساره العراق وفي المقابل الفوز او التعادل للنشامي مع اليابان.

لكن الساموراي الياباني يدخل تلك المباراه بقياده مدربه المكسيكي خافيير اجويري بحسابات الصداره والعلامه الكامله اسوه بكوريا الجنوبيه وايران.

بالاضافه الي ذلك فان حامل اللقب يريد توجيه رساله لمنافسه من خلال القدوم بقوه في الدور الثاني للبطوله، وايضا في الوقت نفسه تجنب مواجهه ايران واللعب امام الامارات وصيف المجموعه الثالثه.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا