برعاية

الأمطار تؤجل الجولتين 4 و 5 من بطولة نايف للمظلات

الأمطار تؤجل الجولتين 4 و 5 من بطولة نايف للمظلات

الرياض: الوطن 2015-01-19 11:40 PM     

استقبل امير منطقه الرياض الامير تركي بن ​​عبدالله امس رؤساء الوفود المشاركه في بطوله الامير نايف بن عبدالعزيز الاسلاميه الثانيه للقفز المظلي التي تستضيفها الرياض تحت شعار "الوفاء لنايف" بمشاركه 15 دوله من الدول الإسلامية اعضاء الإتحاد الرياضي للتضامن الاسلامي، والاتحاد الاسيوي للمظلات والإتحاد العربي للرياضات الجويه.

وتمني امير الرياض ان يحقق هذا التجمع الرياضي مساعيه في تبادل الخبرات الفنيه ورفع مستوي الرياضه للوصول بها الي اعلي المستويات العالميه.

وبين ان البطوله تحمل اسما غاليا علي الجميع وهو الامير نايف الذي كان حريصا علي تلبيه احتياجات الشباب والاخذ بهواياتهم الرياضيه واحتضانها لتكون عائدا يصب في مصلحه الوطن وشبابه.

من جانبهم، عبر رؤساء الوفود عن سعادتهم لتواجدهم بمدينة الرياض مقدمين شكرهم لما تقدمه حكومه خادم الحرمين الشريفين من دعم مختلف للمجالات كافه في العالم الاسلامي، مشيرين الي ان نجاح البطوله تنظيميا وقدره المملكه علي استضافه كبري البطولات العالميه في مجال الرياضات الجوية، املين ان تستمر اقامه هذه البطوله وان تكون الرياض ارضا لجذب الرياضيين والخبرات الفنيه في مجال الرياضات الجويه.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا