برعاية

بالصور والفيديو أمير الرياض يستقبل رؤساء وفود بطولة الأمير نايف للقفز المظلي‎‎

بالصور والفيديو أمير الرياض يستقبل رؤساء وفود بطولة الأمير نايف للقفز المظلي‎‎

استقبل صاحب السمو الملكي الامير تركي بن ​​عبد الله بن عبد العزيز امير منطقة الرياض في مكتب سموه بقصر الحكم اليوم رؤساء الوفود المشاركه في بطوله الامير نايف بن عبد العزيز الاسلاميه الثانيه للقفز المظلي، والتي تستضيفها مدينة الرياض تحت شعار “الوفاء لنايف” بمشاركه 15 دوله من الدول الإسلامية اعضاء الإتحاد الرياضي للتضامن الاسلامي والاتحاد الاسيوي للمظلات والاتحاد العربي للرياضات الجويه.

وفي بدايه الاستقبال رحب سموه برؤساء الوفود المشاركه في بلدهم الثاني المملكه، متمنيا سموه ان يحقق هذا التجمع الرياضي مساعيه في تبادل الخبرات الفنيه ورفع مستوي الرياضه للوصول بها لاعلي المستويات العالميه.

وبين سموه ان الرياضه تحمل اسم غالي علي الجميع اسم صاحب السمو الملكي الامير نايف بن عبد العزيز – رحمه الله – الذي كان حريصا علي تلبيه احتياجات الشباب والاخذ بهواياتهم الرياضيه واحتضانها لتكون عائدا يصب في مصلحه الوطن وشبابه، منوها سموه بحرص صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن نايف بن عبدالعزيز وزير الداخليه علي مواصله هذا المشوار في تنميه الرياضات الجوية في المملكه والعالم الإسلامي والتي جاءت متمثله بدعمه ومساندته لاقامه البطوله واستمرارها لجميع ابناء العالم الاسلامي بالمنافسه علي ارض المملكه.

وشدد سمو امير منطقه الرياض علي اهميه الحرص والسلامه والامان لممارسي هذه الرياضه، مشيرا الي ان تحقيق الانجازات في اي رياضه يزيدها اهتماما بشكل اكبر بين اوساط المجتمع.

من جانبه عبر رؤساء الوفود عن سعادتهم لتواجدهم بمدينه الرياض بين اشقائهم من الدول العربية والاسلاميه مقدمين شكرهم لما تقدمه حكومه خادم الحرمين الشريفين من دعم مختلف للمجالات كافه في العالم الاسلامي، مشيرين الي نجاح البطوله تنظيميا وقدره المملكه علي استضافه كبري البطولات العالميه في مجال الرياضات الجويه، املين ان تستمر اقامه هذه البطوله وان تكون الرياض ارضا لجذب الرياضيين والخبرات الفنيه في مجال الرياضات الجويه.

كما قدم الجميع شكرهم للامير تركي بن ​​عبدالله علي استضافه الرياض لاول اجتماع للاتحاد الافريقي للرياضات الجويه لعام عام 2015، بالاضافه الي استضافه اجتماع اللجنه التنظيميه للرياضات الجويه بدول مجلس التعاون الخليجيه ، حضر الاستقبال رئيس الاتحاد الاسيوي للرياضات الجويه الدكتور مبارك السويلم.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا