برعاية

عيد: الفردية عصفت بالأخضررئيس اتحاد القدم يحدد يونيو المقبل موعدا لإعلان الجهاز الفني الجديد

عيد: الفردية عصفت بالأخضررئيس اتحاد القدم يحدد يونيو المقبل موعدا  لإعلان الجهاز الفني الجديد

الرياض: احمد الدوسري 2015-01-19 12:07 AM     

القي رئيس الإتحاد السعودي لكرة القدم احمد عيد باللوم علي اخطاء اللاعبين الفرديه، وعدها وراء خساره المنتخب السعودي امام اوزبكستان امس 1-3 في ملبورن الاستراليه في ختام مباريات المجموعه الثانيه لكاس اسيا، مبديا اسفه للخروج المر للمنتخب السعودي من البطوله القاريه.

وكشف عيد الذي كان يتحدث لحشد من الاعلاميين عقب المباراه عن ان الخساره لم تكن متوقعه، منوهاً الي ان الهدف كان تحقيق نتيجه ايجابيه سواء بالفوز او حتي التعادل، وهما كانا كافيين للعبور الي ربع نهائي البطوله القاريه التي غادر الاخضر دورها الاول للمره الثانيه علي التوالي بعد نسخه 2011 التي كانت بضيافه الدوحه.

وقال عيد "نحتاج الي عمل اكبر لاعاده هيبه المنتخب السعودي علي كافه المستويات، وسنناقش ما حدث للمنتخب خلال الايام المقبله بعد الاجتماع مع اعضاء مجلس الاداره".

وكشف عيد ان الجهاز الفني سيعلن عنه في يونيو المقبل قبل بدايه التصفيات الاوليه لكاس العالم 2018 في روسيا، دون ان يحدد هويه او جنسيه المدرب الجديد، مشددا علي حاجه المنتخب لمدرب خبير ومتميز ليعيد بناء المنتخب لخوض الاستحقاقات المقبله، لافتاً الي ضروره اعاده هيكله المنتخبات السنيه بدءا من الناشئين ووصولاً الي الشباب والاولمبي والاول "لابد من وجود عمل كبير ومتواصل في القطاعات السنيه لسد النقص في بعض الخانات وبناء قاعده صلبه تكون دعامه للمنتخب الاول كي نعود للمنافسه".

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا