برعاية

اسيا 2015 .. الرجوب عن تمنيه فوز العراق على فلسطين : كنت امزح

اسيا 2015 .. الرجوب عن تمنيه فوز العراق على فلسطين : كنت امزح

اوضح رئيس الاتحاد الفسطيني لكره القدم اللواء جبريل الرجوب انه كان يمازح لاعبا عراقيا عندما تمني له فوز العراق علي فلسطين بعد غد الثلاثاء في كأس آسيا 2015 ما اثار زوبعه من الانتقادات في الاردن.

وقال الرجوب في اتصال مع وكالة فرانس برس: "كنت امازح لاعبا عراقيا قدم نفسه الي واخبرني انه من فريق القوه الجويه وفاز علي احد انديتنا سابقا، فاجبته عليه: ان شاءالله تفوزون علينا هذه المره ايضا كي تتاهلوا الي ربع النهائي".

وفي الجوله الثالثه الاخيره من المجموعه الرابعه يلتقي العراق (3 نقاط) مع فلسطين (صفر) في كانبرا الثلاثاء واليابان (6 نقاط) مع الاردن (3 نقاط) في ملبورن، علما بان احدا لم يتاهل او يخرج رسميا من المجموعه.

وكان الرجوب ظهر في شريط فيديو رصدته قناه الكاس القطريه يقول لاحد اللاعبين العراقيين: "ان شاء الله تفوزون علينا، لكن المهم ان تتاهلوا (الي ربع النهائي)".

واثار كلام الرجوب استياء رسميا لدي المنتخب الاردني، فابدي نائب رئيس الاتحاد صلاح صبره امتعاضه وكتب عبر صفحته علي فيسبوك امس السبت "قريبا الرد يا جبريل الرجوب. للصبر حدود".

وفوز المنتخب العراقي علي فلسطين يصعب من مهمه تاهل النشامي الذين خسروا امام العراق صفر-1 وفازوا علي فلسطين 5-1، فيما فاز العراق في مباراته الاولي علي الاردن وخسر امام اليابان 1-صفر.

من جهته، عبر عن امين عام الاتحاد الاردني فادي زريقات عن اسفه لهذه التصريحات، وقال لفرانس برس: "من المستغرب ان يدلي الرجوب بمثل هذا التصريح في وقت يتنافس المنتخبان علي التاهل، فهذا كلام غير مسؤول ويثير المزيد من الحساسيات، ولا يفترض ان يصدر عن شخص يتمتع بعلاقات طيبه مع الاتحاد الاردني".

وتابع زريقات: "نحن صفقنا كثيرا عندما سجل جاكا حبيشه هدف فلسطين (الوحيد في النهائيات حتي الان في مرمي الاردن)، ونعتبر انفسنا في مركب واحد مع فلسطين".

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا