برعاية

كوزمين يقسم الأخضر إلى «شباب» و«شياب» قبل مواجهة أوزبكستان

كوزمين يقسم الأخضر إلى «شباب» و«شياب» قبل مواجهة أوزبكستان

صحيفه المرصد : لا تمر حصه تدريبيه للمنتخب السعودي لكره القدم، دون ان يحدث المدرب الروماني كوزمين أولاريو تغييرا في طريقه التعامل مع اللاعبين، ما يجعله يزداد قربا منهم فيتقبلون ملاحظاته بصدر رحب، ويؤدون تعليماته وجمله الفنيه بشكل متقن.

فبعد تقليد بعض اللاعبين وحركاتهم اثناء اللعب كمصطفي بصاص وغيره وقبلها جملته المحفزه قبل انطلاق امم اسيا 2015 في استراليا، "السعودي اذا دخل تحديا.. يكسبه"،، مازح اللاعبين بجملتين شعبيتين بـ "العربيه" اثناء تدريب الامس، فالمجموعه التي تتقن تعليماته بسرعه وتطبقها اثناء التدريب يناديها بـ "ياالله يا شباب"، فيما يطلق علي المجموعه التي لا تتقن تعليماته بسرعه "يا الله يا شياب"، ما ادخل الوناسه والمرح الممزوج بالجد في التدريب، وقابل اللاعبون كلماته بالضحك، ولا سيما المجموعه التي لا تتقن ما يطلب منها ويكون فيها لاعب كبير في السن. واختتم الاخضر استعداداته لمواجهه المنتخب الاوزبكي ضمن مباريات الجوله الثالثه للمجموعه الثانيه من كاس اسيا 2015، واجريت الحصه التدريبيه علي ملعب اندرسون ريزرف بورت ملبورن وسط حضور ومتابعه الامير عبدالله بن مساعد الرئيس العام لرعايه الشباب، واحمد عيد رئيس الاتحاد السعودي، المهندس عبدالعزيز القرينيس رئيس بعثه الخضراء، والدكتور عبداللطيف بخاري عضو اداره اتحاد القدم السعودي.

ووفقا لصحيفه الاقتصاديه عمد كوزمين اولاريو الي تنويع التمارين ما بين اللياقيه والتكتيكيه، حيث اكتفي في الجزء اللياقي بتمارين الاحماء عبر مربعات باستخدام الاقماع مع المعد البدني، وفي الجزء التكتيكي طبق كوزمين عديدا من الجمل التكتيكيه علي كامل الملعب ركز علي تنفيذ الجمل الدفاعيه والهجوميه والربط بين المراكز، واختتمت الحصه التدريبيه بمناوره اجريت علي منتصف الملعب عمد خلالها كوزمين الي اللعب في المساحات الضيقه.

الي ذلك، وزعت اداره الاخضر تذاكر مواجهه المنتخب السعودي امام نظيره المنتخب الاوزبكي علي الطلاب السعوديين المبتعثين في استراليا في بهو الفندق.

صحيفه المرصد-فرانس برس:اكدت وسائل الاعلام السبت ان العقل المدبر للخليه التي ضبطت الخميس في بلجيكا قبيل انتقالها

صحيفه المرصد:ظاهره يستغربها البعض، والسؤال لماذا يكون الارهابيون في غالب الوقت اخوه؟ مثل جوهر وتامرلان تسارناييف

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا