برعاية

مفاجأة.. إيراني مسلم وراء انفصال رونالدو عن صديقته !

مفاجأة.. إيراني مسلم وراء انفصال رونالدو عن صديقته !

كشف المتحدث باسم عارضه الازياء الروسيه إيرينا شايك انفصال النجمه الروسيه عن نجم ريال مدريد كرستيانو رونالدو عبر بعد علاقه عاطفيه استمرت حوالي 5 سنوات لتتحدث الصحف الاسبانيه عن علاقه جديده بين شايك ووكيل اعمالها علي كافوسي الملسم والايراني الاصل.

(دبي - mbc.net) كشف المتحدث باسم عارضه الازياء الروسيه ايرينا شايك انفصال النجمه الروسيه عن نجم ريال مدريد كرستيانو رونالدو عبر بعد علاقه عاطفيه استمرت حوالي 5 سنوات لتتكهن بعض المواقع الاسبانيه والانجليزيه بان السبب في هذا الانفاصل هو علاقه جديده بين شايك ووكيل اعمالها علي كافوسي الملسم والايراني الاصل. وكان المتحدث باسم عارضه الازياء الروسيه قد اكد ان الانفصال بين رونالدو وايرينا لاسباب شخصيه لا تهم الراي العام ليؤكد هذا البيان تكهنات بعض الصحف الاسبانيه.

وذكرت العديد من المواقع الالكترونيه ومنها صحيفه "ديلي ميل الانجليزيه" منذ فتره قامت ايرينا شايك بنشر العديد من الصور تجمعها مع كافوسي علي صفحتها علي انستجرام ليتسائل الجميع من هذا الشخص الذي يقيم في امريكا ويمتلك دار ازياء في نيويورك قام بتاسيسها مؤخرا كما تعاقد مع عده عارضات ازياء لعمل اعلانات لبيت الازياء الخاص به.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا