برعاية

اسيا 2015 .. بلماضي : وضعنا يختلف عن الامارات

اسيا 2015 .. بلماضي : وضعنا يختلف عن الامارات

اشار الجزائري جمال بلماضي المدير الفني للمنتخب القطري الي ان النظره الي "البطوله اصبحت مختلفه بالنسبه لنا. لقد خرجنا. الفريقان يريدان الفوز المباراه لكي يودعان البطوله بنتيجه ايجابيه".

ويلتقي المنتخب البحريني مع قطر في الجوله الاخيره.

وتحدث بلماضي مجددا عن التشكيله الشابه للمنتخب القطري، معتبرا بان لاعبيه في مرحله التعلم وبان الفوز بكاس الخليج الثانيه والعشرين في نوفمبر الماضي جاء مبكرا علي لاعبين بهذا العمر "بعضهم لم يلعب اكثر من ثلاث او اربع مباريات مع المنتخب الوطني واثنان منهم فقط شاركا في كأس آسيا 2011".

وراي بلماضي ان فريقه "مر بجانب المباراه الاولي" امام الامارات والتي خسرها 1-4 "مباشره بعد تتويجنا بكاس الخليج. اما في المباراه الثانيه ضد ايران (صفر-1) فقد واجهنا فريقا يتمتع بالخبره وشارك بكاس العالم الاخيره ولعب بطريقه جيده امام فرق مثل الارجنتين".

واشار بلماضي الي انه قد يجري بعض التغييرات علي تشكيلته لمباراه البحرين، لكنه رفض الحديث عن لاعبين اساسيا واخرين احتياطيين في التشكيله "لان فريقي ليس مثل الامارات التي يلعب لاعبوها معا منذ فتره طويله بقياده مدرب متواجد مع المنتخب منذ فتره طويله. فنحن ما زلنا نحاول التوصل الي ذلك" الي تشكيله اساسيه.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا