برعاية

صحيفة عكاظ | الدنيا رياضة | الكنغارو والشمشون.. صدارة وإثارة

صحيفة عكاظ | الدنيا رياضة | الكنغارو والشمشون.. صدارة وإثارة

 • ا ف ب (سيدني)

تسعي استراليا المضيفه الي مواصله عروضها الرائعه عندما تختتم مشوارها في الدور الاول من نهائيات كأس آسيا 2015 بمواجهه كوريا الجنوبيه اليوم في بريزبن في الجوله الثالثه والاخيره من منافسات المجموعه الاولي.

وضمن المنتخبان تاهلهما الي الدور ربع النهائي من البطوله القاريه لكن الاستراليين قدموا عرضين رائعين امام الكويت (4-1) وعمان (4 - صفر)، فيما خرج «محاربو تايغوك» فائزين بشق الانفس علي عمان والكويت (1 - صفر في المباراتين).

وستضمن استراليا صداره المجموعه في حال التعادل بسبب فارق الاهداف الكبير بينها وبين كوريا الجنوبيه، لكن المدرب انج بوستيكوغلو لن يرضي بنقطه واحده بل سيحافظ علي مقاربته الهجوميه التي يعتمدها في هذه البطوله من اجل انهاء الدور الاول بعلامه كامله امام الجماهير الاستراليه.

وقد يلجا بوستيكوغلو الي تعديلات جديده علي تشكيلته من اجل الوقوف علي جاهزيه اللاعبين، كما فعل في المباراه الثانيه امام عمان عندما اجري ثلاثه تعديلات، احدها كان اضطراريا بسبب اصابه القائد ميلي يديناك الذي سيغيب عن لقاء كوريا الجنوبيه لكي يحظي بفرصه التعافي الكامل من التواء في كاحله تعرض له امام الكويت، اضافه الي استخدامه التبديلات الثلاثه امام عمان.

وكان المنتخب الاسترالي راضيا تماما عن ادائه امام عمان،

وفي المواجهه الثانيه يخوض منتخبا الكويت وعمان مباراه تاديه الواجب في نيوكاسل بعد ان ودعا البطوله رسميا من الدور الاول من كاس اسيا 2015 لكره القدم.

ويبحث الازرق عن حفظ ماء الوجه خصوصا بعد سقوطه الكارثي امام عمان (5 - صفر) في كاس الخليج الاخيره، علما بان عمان لم تخسر امام الازرق في المواجهات الـ11 الاخيره وتحديدا منذ خليجي 14 عام 1998.

وعزا مدرب الكويت التونسي نبيل معلول خروج فريقه المبكر من الدور الاول الي الاصابات، وقال حول المواجهه: المباراه امام عمان مهمه جدا ولا تقل اهميه عن اول مباراتين. النقاط الثلاث مهمه وبالتالي فان الاستعدادات ستكون مثل المباراتين السابقتين.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا