برعاية

مهاجم أستراليا يصف أرضية ملعب برزبين بأنها عار

مهاجم أستراليا يصف أرضية ملعب برزبين بأنها عار

انضم روبي كروس مهاجم استراليا الي مدرب الصين ألان بيران في انتقاد ارضيه ملعب لانج بارك في برزبين قبل ان يستضيف هذا الملعب المباراه الثالثه والاخيره للبلد المضيف في مرحله المجموعات بكأس آسيا لكرة القدم ضد كوريا الجنوبيه.

ووصف بيران ملعب لانج بارك الذي يستضيف مباريات للرجبي ويستخدم كذلك في مباريات بالدوري الاسترالي لكره القدم بانه "سيء جدا جدا جدا جدا" بعدما جربه فريقه ضد السعوديه في مباراته الاولي ولم يختلف وصف كروس عنه.

وقال كروس لوسائل اعلام "رايت الملعب.. انه عار ولا يرقي للمستوي الذي ينبغي ان يكون عليه. لا اذكر ان برزبين حظيت ابدا بارضيه ملعب جيده ولا افهم السبب."

واضاف "تتسم مباريات الرجبي التي تقام عليه بالقوه ويستضيف ايضا مباريات للكريكيت وحفلات لكنه ليس جيدا. يجعل هذا من الصعب لعب مباريات كرة قدم عليه.

"الامر سواء للفريقين.. سيرغب كلانا في لعب كره القدم لكنه سيكون امرا صعبا.. لكن هذا في النهايه ليس عذرا."

وضمنت استراليا وكوريا الجنوبيه بالفعل التاهل لدور الثمانيه لكن المعركه ستدور علي صداره المجموعه الاولي بغرض مواجهه فريق اقل تصنيفا من المجموعه الثانيه.

وتاكد صعود الصين لدور الثمانيه من المجموعه الثانيه بينما تتنافس السعوديه واوزبكستان علي البطاقه الثانيه وسيتواجهان في ملبورن يوم الاحد المقبل.

واشعلت استراليا البطوله بتسجيل ثمانيه اهداف في اول مباراتين ضد الكويت وسلطنه عمان لكن كروس يعتقد ان فريقه لم يبدد كل الشكوك حتي الان.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا