برعاية

رئيس ليفربول: جيرارد قد يعود بعد انتهاء الموسم المقبل

رئيس ليفربول: جيرارد قد يعود بعد انتهاء الموسم المقبل

لندن، (افي): كشف رئيس نادي ليفربول الانجليزي ايان اير اليوم ان نجم الفريق ستيفن جيرارد قد يستكمل مسيرته الكرويه خلال الموسم المقبل لكن علي سبيل الاعاره.

شــاهد ايضــا اختيار مورينيو افضل مدرب في تاريخ البرتغال ليفربول يتساوي مع تشيلسي في "العائدات" بدايه من العام المقبل ريال مدريد بالمصري - علي راي الشوالي.. من قال ان الكاس انتهي... ليفربول بالمصري - الميركاتو الشتوي.. رقصه رودجرز الاخيره تشيلسي بالمصري - الي ميسي.. الازرق يليق بك

وكان جيرارد (34 عاما) قد اعلن مطلع الشهر الجاري انه سيترك ليفربول الذي امضي في صفوفه 25 عاما، لخوض تحديات جديده في الدوري الامريكي، موكدا انه "القرار الاصعب" علي مر حياته.

واوضح نجم خط الوسط الانجليزي "انه القرار الاصعب خلال حياتي كلها، لكنني اشعر انه افضل للجميع، بما في ذلك اسرتي والنادي نفسه"، الذي ارتدي قميصه طيله 700 مباراه رسميه.

وعقب هذا الكشف، اكد نادي (لوس انجلس جالاكسي) الامريكي رسميا في السابع من الشهر الجاري ان جيرارد سينضم الي صفوفه فور انتهاء الموسم الجاري مع ليفربول.

كما فتح اير خلال تصريحات لاذاعه (سيتي توك) الانجليزيه، الباب امام "اعاره" محتمله لجيرارد خلال الموسم المقبل.

وقال رئيس ليفربول: "تحدثت بوضوح مع ستيفن وممثليه، وكذلك بريندان رودجرز ومالكي النادي، وكيف اننا نري جيرارد كفرد من العائله".

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا