برعاية

الزاوية: تتويج رونالدو بالكرة الذهبية لأحسن لاعب في العالم لسنة 2014

الزاوية: تتويج رونالدو بالكرة الذهبية لأحسن لاعب في العالم لسنة 2014

ديفريم حاجيصالحاوغلو: مرحبا بكم في الزاويه، موعدنا الكروي الاسبوعي، قبل الحديث عن مباريات انجلترا واسبانيا مع كل من مانشستر يونايتد وبرشلونه، لنري اولا من الفائز بجائزة الكرة الذهبية لالفين واربعه عشر.

فبعد شهور متواصله من المد والجزر عن هذه الجائزه اخيرا نعرف من هو احسن لاعب لكره القدم في العالم.

كريستيانو رونالدو يتوج بجائزه الكره الذهبيه للمره الثالثه، النجم البرتغالي كان قد نالها في الفين وثمانيه لاول مره ثم في السنه الماضيه.

رغم اخافقه مع المنتخب البرتغالي مهاجم ريال مدريد تمكن من تحقيق عده انجازات في الفين واربعه عشر منها اكماله للموسم الماضي في صداره ترتيب الهدافين كما ساهم في تتويج النادي الملكي بكاس دوري الأبطال وبكأس إسبانيا و كذا كاس السبور الاوروبيه ومؤخرا كاس العالم للانديه.

اضافه الي هذه الانجازات رونالدو كان ايضا احسن هداف في دوري الابطال للموسم الماضي برصيد سبعه عشر هدفا.

في الليغا الاسبانيه اف سي برشلونه تفوق علي ضيفه اتليتيكو مدريد بثلاثه اهداف لواحد، اهداف البارسا حملت بصمه نايمر، سواريز وميسي، هدف اتليتيكو وقّعه ماندزوكيتش اثر ركله جزاء، النادي الكتالوني تفصله نقطه واحده فقط عن غريمه التقليدي ريال مدريد رائد الترتيب.

مانشستر يونايتد اهدر فرصه استضافته لساوثهامبتون ضمن اليوم الحادي والعشرين من البرميير ليغ بتعثره بهدف دون رد من توقيع تاديتش في الدقيقه التاسعه والستين، فوز من ذهب لرجال رونالد كومان يمكنهم من الافتكاك بالمرتبه الثالثه من مان يونايتد الذي تقهقر الي المركز الرابع بفارق نقطه يتيمه فقط عن ارسنال الذي سحق ستوك سيتي بثلاثيه نظيفه.

ديفريم حاجيصالحاوغلو: بالنسبه للبعض في كره القدم كل شيء يجري علي ما يرام في حين يامل البعض الاخر في حظ اوفر، انّه ركن التالق والتراجع، لنري من تميز ومن لم يسعفه الحظ في ذلك خلال هذا الاسبوع.

في التراجع باريس سان جيرمان الفرنسي حامل اللقب الذي انهزم امام مضيفه باستيا بهدفين مقابل اربعه ليحتل المركز الرابع، هزيمه اخري للبي اس جي اثارت حفيظه الكثير بشان جدوي الاموال الطائله التي انفقها النادي للتعاقد مع لاعبين لم يرق اداؤهم الي مستوي التوقعات.

في التالق اولمبي ليون الذي تمكن من التربع علي قمه ترتيب الدوري الفرنسي بعد فوزه الاحد علي تولوز بثلاثيه نظيفه، زملاء هداف الدوري حاليا الكسندر لاكزيت ابهروا الجميع بعد بدايه غير موفقه بحيث تمكنوا من تكرار النتائج الايجابيه بفريق السواد الاعظم من لاعبيه شبان.

في التالق المدرب الان باردو الذي تولي مؤخرا العارضه الفنيه لكريستال بالاس، باردو رفع التحدي لانقاذ النادي الذي يتخبط في المراكز الاخيره، البدايه كانت موفقه بتحقيق فوز ثمين علي توتنهام بهدفين لواحد.

ديفريم حاجيصالحاوغلو: نصل الان في موعدنا الكروي الي ركن التكهنات، لنري ما هي تكهنات قسمنا الرياضي بشان مباريات في انجلترا، ايطاليا واسبانيا، يمكنكم ايضا ارسال تكهناتكم عبر مواقع التواصل الاجتماعي باستخدام الهاشتاج TheCornerScores #.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا