برعاية

فيديو.. تونس تتعادل مع الجزائر ودياً إستعداداً لكأس أمم إفريقيا

فيديو.. تونس تتعادل مع الجزائر ودياً إستعداداً لكأس أمم إفريقيا

فرض التعادل الايجابي 1/1 نفسه علي اللقاء الودي الذي جري بين المنتخبين التونسي وضيفه الجزائري بملعب رادس بالعاصمة التونسية الاحد في اطار استعداداتهما للمشاركه في نهائيات كأس الأمم الأفريقيه المقرر اقامتها بغينيا الاستوائيه الشهر الجاري.

وجاءت المباراه متوسطه المستوي حيث تقاسم كلا المنتخبين السيطره علي مجرياتها واطمان البلجيكي جورج ليكنس المدير الفني لمنتخب تونس والفرنسي كريستيان جوركوف مدرب الجزائر علي اوراقهما الرابحه قبل خوض غمار البطوله التي تنطلق فعالياتها يوم السبت المقبل.

وجاء هدفا المباراه في الشوط الاول حيث تقدم لياسين كادامورو بن طيبه لمنتخب الجزائر في الدقيقه 38، قبل ان يتلقي البطاقه الحمراء بعدها بثلاث دقائق، ليستغل المنتخب التونسي النقص العددي في صفوف منافسه ويحرز وهبي الخزري هدف التعادل لنسور قرطاج في الدقيقه 44.

ويامل كلا المنتخبين في الحصول علي اللقب الافريقي للمره الثانيه في تاريخهما بعدما سبق للمنتخب الجزائري الفوز بالبطوله حينما استضافها عام 1990، فيما توج المنتخب التونسي بلقبه الوحيد عندما نظم البطوله عام 2004.

ويلعب منتخب تونس في المجموعه الثانيه بالبطوله مع منتخبات الراس الاخضر وزامبيا والكونغو الديمقراطيه، حيث يستهل اولي مبارياته في المسابقه بمواجهه منتخب الراس الاخضر يوم 18 كانون ثان/يناير الجاري.

ويشارك المنتخب الجزائري في المجموعه الثالثه (الحديديه) بجوار منتخبات جنوب افريقيا والسنغال وغانا، حيث يخوض اولي مبارياته امام منتخب جنوب افريقيا يوم 19 من هذا الشهر.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا