برعاية

ليلة السقوط الحر لرجال فان غال

ليلة السقوط الحر لرجال فان غال

اطاح ساوثهامبتون بمضيفه مانشستر يونايتد للمره الاولي في عقر داره منذ عام 1988 عندما تغلّب عليه 1-0 اليوم الاحد علي ملعب "اولدترافورد" في ختام المرحله الحاديه والعشرين من الدوري الانكليزي الممتاز.

وسجّل الصربي دوشان تاديتش هدف المباراه الوحيد في الدقيقه 69.

ونجح ساوثهامبتون في فك عقدته علي ملعب أولدترافورد التي استمرّت 19 مباراه متتاليه وتحديداً منذ 16 كانون الثاني/يناير 1988.

وتفوّق مدرب ساوثهامبتون الهولندي رونالد كومان علي مواطنه مدرب مانشستر يونايتد لويس فان غال، وردّ له التحيه بعدما كان فريق "الشياطين الحمر" الحقوا الخساره الاولي بساوثهامبتون علي ارضه هذا الموسم عندما تغلّبوا عليه 2-1 قبل شهر تقريباً وتحديداً في 8 كانون الاول/ديسمبر الماضي.

وخطف ساوثهامبتون المركز الثالث من مانشستر يونايتد بعدما رفع رصيده الي 39 نقطه، فيما تجمّد رصيد الاخير عند 37 نقطه وتراجع الي المركز الرابع بعدما مُني بخسارته الثانيه علي ارضه هذا الموسم بعد الاولي امام سوانسي سيتي في المرحله الاولي.

ارسنال ويونايتد امام حتميه الفوز

بالفيديو - ابداعات الكسيس تطير بارسنال قبل موقعه "الاتحاد"

وكانت المباراه متكافئه بين الفريقين وغابت الفرص الحقيقيه للتسجيل خاصه في الشوط الاول قبل ان تكثر في الثاني بعد افتتاح الضيوف للتسجيل.

وكاد ناتاليان كلاين يفتتح التسجيل لساوثهامبتون بتسديده قويه من داخل المنطقه مرّت بجوار القائم الايمن للحارس الاسباني دافيد دي خيا (2).

وكانت اول واخطر فرصه للشياطين الحمر في الدقيقه 41 اثر تسديده قويه للدولي الهولندي روبن فان بيرسي من داخل المنطقه ارتطمت بقدم المدافع الروماني فلورين غاردوس، بديل البلجيكي توبي الدرفيريلد الذي تعرّض للاصابه (21)، والتقطها الحارس فرايزر فورستر.

وسدّد الارجنتيني انخل دي ماريا كره قويه بيسراه من خارج المنطقه بجوار القائم الايسر (45).

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا