برعاية

مارادونا: كاسترو الأعظم على مر التاريخ

مارادونا: كاسترو الأعظم على مر التاريخ

وصف اسطوره كره القدم الارجنتينيه دييجو مارادونا الرئيس الكوبي السابق فيدل كاسترو بـ"الاعظم علي مر التاريخ" وذلك خلال برنامج (دي زوردا) الذي يقوم بتقديمه علي قناه (تيليسور) اللاتينيه.

وخصص مارادونا الجزء الاول من برنامجه الذي تم بثه من العاصمه الكوبيه هافانا السبت مع الصحفي فيكتور هوجو موراليس، للحديث عن حياه وشباب الزعيم الكوبي مذكرا بالصداقه التي تربطه به.

كما تطرق مارادونا خلال البرنامج الي لقائه مع الثلاثه عملاء الكوبيين الذين تم ترحيلهم من الولايات المتحده بعد سجنهم بتهمه التجسس، وفقا للاتفاقات المبرمه بين واشنطن وهافانا لتطبيع العلاقات بين البلدين.

وعن ذلك قال مارادونا ان عودتهم تعد "انتصارا لفيدل" الذي لم يكف عن النضال من اجل ما تسمي بقضيه (الخمسه) الخاصه بهولاء العملاء الكوبيين الذين كانوا سجناء بالولايات المتحده بتهمه التجسس.

ويتواجد مارادونا بكوبا لتسجيل حلقتين من الموسم الثاني من برنامجه الذي قدم الموسم الاول منه خلال مونديال البرازيل 2014.

وخلال تحليل اوضاع كره القدم، اعتبر مارادونا ان افضل لاعب في امريكا اللاتينيه في عام 2014 هو الكولومبي جيمس رودريجيز الذي يلعب حاليا بصفوف ريال مدريد.

كما اشاد بالجهد الذي بذله المدرب الاسباني بيب جوارديولا في قيادته لبايرن ميونخ قائلا "لقد راق لي ما فعله جوارديولا مع الالمان".

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا